الإثنين 17 يونيو 2024

بيت العائلة المصرية بمحافظة المنوفية يعلن تأييده الكامل للرئيس السيسي

6-3-2018 | 19:31

 أعلن بيت العائلة المصرية بمحافظة المنوفية برئاسة نيافة الأنبا بنيافين أسقف المنوفية تأييده الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لتولي رئاسة البلاد لفترة ثانية.
جاء ذلك خلال مؤتمر بيت العائلة المصرية بمحافظة المنوفية بعنوان "الاستمرار - الاستقرار"، والذي عقد مساء اليوم الثلاثاء بمقر المطرانية بشبين الكوم بحضور أعضاء بيت العائلة وعدد من القيادات السياسية والشعبية والشبابية بالمحافظة.
وقال نيافة الأنبا بنيامين أسقف المنوفية -خلال كلمته- إن الرئيس السيسي نجح في عودة مصر بقوة إلى الريادة وتحقيق الاستقرار والتنمية وإقامة مشروعات تنموية عملاقة خلال فترة رئاسته الأولى، مما ساهم بشكل كبير في تحسين الخدمات والمرافق، مؤكدا أن مصر في عهده شهدت توحد الصفوف واستطاع التصدي بكل قوة لمحاولات الفرقة بين نسيج الأمة.
ومن جانبه، قال الدكتور فرحات عبد السيد منسق عام حملة "كلنا معاك من أجل مصر" إننا كمصريين نؤيد الرئيس السيسي لمواصلة الإنجازات وإقامة مشروعات تنموية جديدة خلال الفترة المقبلة والقضاء علي الإرهاب الذي يستهدف أرواح الأبرياء ويحاول زعزعة الاستقرار في مصرنا الغالية، مطالبا الجميع بالنزول بكثافة في الانتخابات المقبلة واختيار السيسي رئيسا لفترة رئاسية ثانية والوقوف صفا واحدا خلف جيشنا البطل ورجال الشرطة الشرفاء في القضاء علي الإرهاب.