الأربعاء 29 مايو 2024

«كلنا معاك» تنظم مؤتمرا لتأييد الرئيس السيسي بالشرقية

6-3-2018 | 20:44

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا شعبيا حاشدا بقرية "شيبة" بمركز بالشرقية لدعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة وحث المواطنين على الإدلاء بأصواتهم.
حضر المؤتمر أعضاء الحملة والعديد من القيادات ورموز المجتمع ومجلس النواب الحاليين والسابقين ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وآلاف من مواطني مركز الزقازيق.
وقالت الدكتورة مروة هاشم منسق عام الحملة إن الرئيس السيسي حمل روحه على كفه وانحاز لإرادة الشعب المصري ليتصدى للجماعات الإرهابية، رافضا التهديدات التي تعرض لها.
وأشارت إلى أن الرئيس السيسي نجح في تنفيذ مشروعات قومية عملاقة في زمن قياسي رغم الأزمات الاقتصادية التي مرت بها مصر خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن الرئيس السيسي ليس له بديل لقيادة مصر لفترة ثانية لاستكمال مسيرة الإنجازات.
وطالبت الحضور بالاحتشاد أمام لجان الانتخابات للتصويت للرئيس السيسي ودعمه بكل قوة لرد الجميل له.
وعلى هامش المؤتمر تم عرض فيلم تسجيلي قصير يتضمن عرض إنجازات الرئيس السيسي من مشروعات تنموية وقومية خلال فترة الرئاسة الأولى وما يعتزم تنفيذه خلال الفترة المقبلة.
وفي نهاية المؤتمر أرسل الحضور رسالة تحية وترحيب بضيف المصريين جميعا سمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية والذي اختار مصر لتكون الدولة الأولى في جولته الخارجية.