الأحد 16 يونيو 2024

«المصريين الأحرار» ينظم مؤتمرا لتأييد «السيسي» بسراي القبة

أخبار6-3-2018 | 22:18

نظم حزب "المصريين الأحرار"، مؤتمرا جماهيريا بمنطقة سراي القبة بعنوان "مخاطر مقاطعة الانتخابات الرئاسية"، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور اللواء حاتم باشات نائب الحزب بالزيتون والأميرية ورئيس لجنة الشئون الإفريقية للحزب؛ والدكتور محمد أبو كلل مسئول الشئون العربية بتيار الحكمة الوطني العراقي، وعبد القادر اللموشي الشاعر الليبي، وعدد من رجال الدين والشباب .

ورحب اللواء حاتم باشات بالحضور والمشاركين بالمؤتمر وقال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة، مشيرا إلى أن التلاحم الشعبي ودعم الجيش والشرطة أمر مهم للغاية، في الوقت التي تعمل فيه الدولة على تشييد المشروعات وتحارب الإرهاب نيابة عن العالم .

وأضاف "باشات"، أن الإرهاب الدولي حاليا مختلف عن الماضي وليس له تعريف ولكنه عباره عن جيوش مدربة ومجهزة من جنسيات متعددة ومزودة بالعتاد لتحارب جيوش الدول وتفسد استقرار وأمان المواطنين.

وتابع قائلا: إن عدو مصر يدرك جيدا أنه لن يفلت من قوة الجيش المصري، ولذا لجأ للفتن الطائفية والشائعات، مشيرا إلى أن الجيش المصري مستهدف من القرن الـ16 وسيظل كدذلك نظرا لمكانة مصر وموقعها الاستراتيجي".

وناشد الأهالي والمواطنين أبناء الدائرة المؤيدين للرئيس السيسي، تعليق اللافتات على شرفات المنازل احتفاءً بالرئيس وإنجازاته خلال فترة رئاسته الأولى لمصر.

من جانبه، قال عبد القادر اللموشي الشاعر الليبي، إن مصر ستظل قوية وحصينة ومنيعة ونلتف حولها لكونها درة التاج، ولن تسقط لكونها قوية بجيشها الثابت وقواعدها الراسخة وترابط شعبها وشرطتها؛ مؤكدا أن مصر صاحبة الحضارة والقيم ستظل في الصدرة ومقدمة الصفوف رغم مكائد المعادين.

وفي السياق ذاته تحدث محمد أبو كلل، مسئول الشئون العربية بتيار الحكمة الوطني العراقي، عن حال العراق منذ اقتحام الدواعش وصولا لتحرير الموصل، وقال:" ان القنوات الإعلامية التابعة لدول ليس لها تاريخ تستهدف ضرب دعائم الأمن القومي العربي الثلاث مصر وسوريا والعراق وبخاصة مصر عموم الخيمة".

وطالب المصريين بمساندة الرئيس لاستكمال الطريق، وألا يستمعوا لنغمة مرشح واحد فان أول رئيس لأمريكا لم يكن هناك منافسون ونيلسون مانديلا وأول رئيس لتونس وغيرها، مؤكدا أن السيسي أعاد مصر لدورها الريادي في المنطقة العربية والعالم.