الإثنين 20 مايو 2024

السفير محمود كارم: الدعوة لانتخاب الرئيس السيسي تمثل تحيزًا لمصر

أخبار8-3-2018 | 00:40

أكد السفير محمود كارم المنسق العام والمتحدث الرسمي لحملة الرئيس السيسى أن الغربية كانت من أوائل المحافظات التي شاركت في الانتخابات الماضية متمنياً أن تكون النسبة أكبر خلال الانتخابات القادمة .

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها فى المؤتمر الحاشد الذي نظمه ائتلاف دعم مصر بميدان السيد البدوي بطنطا بحضور المهندس محمد السويدي رئيس الائتلاف ودكتور مجدي مرشد أمين عام الائتلاف وخالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق ومحمد على يوسف الأمين العام واللواء محمد نعيم محافظ الغربية الأسبق ورجل الأعمال الدكتور أحمد نبيه والدكتور عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب وعضو المكتب السياسى بالائتلاف والدكتور سمير الخولى أمين مساعد الائتلاف واللواء أحمد عبد الوهاب أمين الائتلاف بالغربية .

وأضاف كارم أن الدعوة لإعادة انتخاب الرئيس لا تمثل تحيزاً له بقدر ما هو تحيز لمصر التي حفظها الله وذكرها فى كتابه مرات، مشيراً أن الرئيس السيسى يعد قدوة لأنه دائما سباقا للدفاع عن الوطن والتبرع لصالح مصر كما انه اعتاد العمل منذ الصباح الباكر حتى يوم الجمعة واستطاع أن يحقق هذه الإنجازات التي نتحدث عنها بكل فخر .

وأضاف كارم عندما نتحدث عن الإنجازات فهى معجزة بلا شك ولو تحدثنا عن سيناء وما تنوي الدولة تقديمه من مساعدات تصل إلى 250 مليار جنيه مصري لتنمية سيناء والتنمية لا تتحقق إلا من خلال الأمن والأمان وما فعله الجيش والشرطة والقضاء لتطهير سيناء يساهم في ذلك رغم محاولات البعض للتقليل من تلك الإنجازات .

ووجه كارم رسالة للمصريين في الخارج، قائلاً يتبقى 9 أيام على التصويت في الخارج وتم استكمال إجراءات عملية التيسير والتسهيل للمصريين للإدلاء بصوتهم للمشاركة بأصواتهم أمام 126 سفارة و16 قنصلية في الخارج نريد أن نوجه رسالة إليهم أننا نشارك ونقف في الطوابير بالملايين حباً في هذا الوطن .

كما وجه رسالة للشباب للمشاركة بقوة في تلك الانتخابات لتأمين مستقبله ونفس الشيء لكل أب وأم لتوجيه أبناءهم للمشاركة والحشد في كافة لجان التصويت0