السبت 1 يونيو 2024

الصحف الفرنسية تسأل: المشكلة في المدرب أم الأموال بعد وداع سان جيرمان لـ«أوروبا»؟

8-3-2018 | 10:01

سلطت الصحف الفرنسية، الصادرة اليوم الخميس، الضوء على الخروج المبكر لفريق باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريـال مدريد في دور الـ16 بالخسارة 5– 2 ذهابًا وإيابًا.

تلك الخسارة جعت صحف فرنسا تثور ضد الفريق وإدارته ولاعبيه، خصوصًا بعدما كانت تأمل في الوصول للنهائي والفوز باللقب في ظل تدعيم الصفوف بأغلى لاعبين في العالم، وعلى رأسهم نيمار دا سيلفا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، وهي الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، بالإضافة إلى التعاقد مع كيليان مبابي.

وقالت صحيفة "لو باريسيان" في عنوانها الرئيسي: "الأمر ليس مجرد مشكلة مدرب"، ردا على الانتقادات التي وجهت إلى أوناي إيمري عقب الخروج من البطولة.

 

بينما تساءلت صحيفة "ليكيب" عن موقف أنطونيو كونتي، بعدما أشارت تقارير إلى اقترابه من خلافة إيمري، وتواصل النادي مع شقيقه.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي تحت ضغط كبير حاليًّا، موضحة أنه يعمل على إعادة البناء، وعنونت قائلة "باريس يُجهز إلى ثورة".

 

أما صحيفة "20 minutes" فعنونت تقريرها قائلة: "باريس ينسى الأحلام الأوروبية"، مضيفة: "إقصاء باريس يثير الشكوك حول المشروع القطري، الفريق لا يمتلك الأساسيات".