الأحد 19 مايو 2024

نجمات لا يشعرن بغربة في تجسيد دور الممثلة بدراما رمضان المقبل

فن8-3-2018 | 16:17

لا تشعر بعض النجمات بغربة خلال تجسيدهن دور الممثلة المشهورة على الشاشة باعتباره واقعًا يعشنه وعلى دراية تامة بكل تفاصيله وسلوكياته بالإضافة إلى قناعتهن بأن الفنان عليه أن لا يقف أمام أي دور، وعليه تقديم كل الأدوار.

وتظهر شخصية الممثلة في أكثر من عمل درامي خلال رمضان المقبل، والبداية ستكون مع الفنانة رانيا فريد شوقي التي أنهت بتعاقدها على مسلسل "عوالم خفية" الغموض الذي اكتنف دور الفنانة الشهيرة التي تظهر في الأحداث.

وقامت رانيا بالفعل بتصوير 3 أيام ضمن أحداث المسلسل وجمعت المشاهد بينها وبين الزعيم في الديكور الأساسي للعمل في استوديو النحاس بالهرم.

وتقدم رانيا دور ممثلة هجرتها أضواء الشهرة وتمر بالعديد من المواقف مع بطل المسلسل الزعيم عادل إمام، الذي يجسد شخصية صحفي وكاتب في جريدة رئيس تحريرها الفنان صلاح عبد الله.

يشارك في بطولة المسلسل فتحي عبد الوهاب، ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبد الله محمود، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

وتواصل الفنانة زينة بشكل يومي تصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني "ممنوع الاقتراب أو التصوير" حيث صورت أكثر 20 يومًا من العمل منذ انطلاق التصوير الشهر الماضي.

وانتهت زينة من تصوير المشاهد الأولى من المسلسل داخل فندق قديم "بانسيون" بمنطقة وسط البلد، واستمر التصوير هناك لمدة 3 أسابيع حيث تدور معظم الأحداث داخل هذا الفندق.

وتجسد زينة خلال المسلسل شخصية ممثلة مشهورة في بداية الحلقات، وسرعان ما تعود الأحداث عن طريق "فلاش باك" وتلقي الضوء على حياتها قبل عملها بالتمثيل، حيث تقيم كنزيلة متوسطة الحال في "بنسيون" تديره مالكته في أعمال منافية للآداب.

كما تقدم نسرين أمين في أحداث المسلسل شخصية ممثلة -أيضًا- وهي صديقة مقربة لزينة ويقابل الثنائي حادث داخل أحد الفنادق القديمة يغير مجرى حياتهما، وتتوالى الأحداث خلال الحلقات المليئة بالمفاجآت.

وتقول زينة إن الدور جديد ومختلف عن طبيعة الأدوار التي قدمتها من قبل، حيث إن صعوبته في التركيبة النفسية للشخصية ذاتها وكيفية التعايش معها.

وأكدت زينة أن فكرة المسلسل مميزة للغاية تتوافق مع المعايير التي تعتمد عليها عند موافقتها على أي دور أهمها أن يكون الدور جديدًا عما ما قدمته من قبل، وأن يكون الدور مختلفا تمامًا وأن يحترم عقلية الجمهور.

ويشارك في المسلسل فتحي عبد الوهاب، وصفوة، ومحمد شاهين، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد علاء ومي القاضي، وهو من تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد وشاحي.