الجمعة 21 يونيو 2024

مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس السيسي بالشرقية

9-3-2018 | 15:15

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» اليوم الجمعة مؤتمرا شعبيا حاشدا بحي الحسينية بقسم أول الزقازيق لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال المشروعات القومية العملاقة واستمرار مسيرة التصدي للإرهاب الأسود ودحره واقتلاعه من جذوره.


وقال النائب خالد العراقي عن دائرة الزقازيق أول، إن شعب مصر شهد - خلال الأربع سنوات الماضية - طفرة كبيرة في جميع المشروعات العملاقة والتي أدت إلى دعم الاقتصاد وزيادة الاستثمارات العربية والإفريقية والدولية منها إنشاء قناة السويس الجديدة وأكبر محطات كهرباء وطاقة شمسية وكذلك محطات لتحلية المياه وتحسين الشبكة الكهربائية، وإنشاء التجمعات السكنية للتصدي لمشكلة العشوائيات وتطوير القوات المسلحة لحماية أمن الوطن والحدود مع الدول المجاورة.


وأضاف أن التاريخ سيشهد على صلابة وقوة شعب مصر الذي يقف خلف القيادة السياسية، وسيتوجه إلى صناديق الانتخابات ليؤكد حبه لهذا الوطن الغالي، وليثبت للعالم أنه قادر على انتخاب رئيسه.


من جانبه قال منسق عام حملة «كلنا معاك» عمرو التونسي إن مصر هى قلب العروبة وحجر الزاوية للأمة العربية، وإن جند مصر في رباط إلى يوم الدين وإننا لسنا وحدنا من نؤيد الرئيس السيسي بل المصريين والعرب جميعا، وذلك لدوره في إنقاذ الأمة العربية من مخطط التقسيم والدمار والخراب.


وتابع: نواجه حربا شرسة وأجندات خارجية للنيل من أمن مصر واستقرارها، إلا أن انحياز الرئيس السيسي للشعب قد أحبط تلك المخططات التآمرية، منوها بما حققه الرئيس السيسي من إنجازات - خلال 4 سنوات - ومن بينها افتتاح حقل ظهر بالبحر المتوسط، مناشدا المصريين بالاحتشاد أمام صناديق الانتخاب لرد الجميل للرئيس السيسي و"لنؤكد للعالم بأن الشعب المصري لديه حسا ووعيا سياسيا، وأنه قادر على اختيار رئيس بنفسه".

وعلى هامش المؤتمر، تم عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس السيسي خلال الفترة الرئاسية الأولى وما يريد الرئيس تنفيذه خلال الفترة القادمة.


كان المؤتمر قد بدأ بعزف السلام الوطني والوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة المدنية وتحول المؤتمر إلى مظاهرة حب للرئيس السيسي ورددوا الهتافات المؤيدة له ورفعوا أعلام مصر.