الجمعة 21 يونيو 2024

مؤتمر جماهيري لأهالي «سمالوط» بالمنيا لتأييد السيسي لفترة رئاسية ثانية

10-3-2018 | 16:13

نظم أهالي قرى (شوشة، الروبي، السلام، أبو سيدهم، والطيبة) والعزب والنجوع التابعة لها بمركز سمالوط بمحافظة المنيا اليوم /السبت/ مؤتمرا حاشدا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك بحضور عدد كبير من العمد ورموز العائلات والقيادات بقرى المحافظة.

ومن جانبه، قال عمدة قرية الروبي المهندس ممدوح صالح - في كلمته خلال المؤتمر - "لا يمكن لأحد أن ينسى أيام صعبة عاشتها مصر قبل أن يلبي الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع آنذاك نداء الشعب في 30 يونيو 2013، لينقذ مصر ويحقق الأمن والأمان، ويعيد علاقاتنا بالجميع عربيا وأفريقيا ودوليا لكي تحتل مصر مكانتها من جديد وتبدأ مسيرة التنمية والمشروعات العملاقة الكبرى".

ونوه بإنجازات الفترة الرئاسية الأولي للرئيس السيسي، مثل شبكة الطرق الجديدة التي اخترقت الصحراء وامتدت في كل مكان شمالا وجنوبا وإلى الأراضي الصحراوية في مشروع 1.5 مليون فدان، والذي حصلت فيه المنيا على النصيب الأكبر، بالإضافة إلى المحطات الكبرى لمياه الشرب والصرف الصحي والتأمين الصحي للجميع ومشروع تكافل وكرامة وإعادة النظر في أسعار المحاصيل الزراعية وآخرها محصول القصب.

وتعهد الحضور بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وحث بعضهم البعض على الذهاب إلى اللجان الانتخابية.. مؤكدين وقوفهم خلف الرئيس السيسي في مسيرته من أجل مصر، وأنهم جميعا على قلب رجل واحد من أجل أن تبقى مصر شامخة وآمنة ومستقرة رغم كيد المتربصين والحاقدين والكارهين.

    الاكثر قراءة