الأحد 16 يونيو 2024

«مستقبل وطن» و«كلنا معاك» ينظمان مؤتمرًا حاشدًا بالخصوص لدعم الرئيس السيسي

10-3-2018 | 20:06

نظمت حملة (كلنا معاك من أجل مصر) بالتنسيق مع حزب (مستقبل وطن) مؤتمرا جماهيرا حاشدا بمدينة الخصوص بمحافظة القليوبية لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية وحث المواطنين على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي من المقرر إجراؤها خلال الفترة من 26 حتى 28 مارس الجاري.

شارك في فعاليات المؤتمر الذي عقد مساء اليوم /السبت/ النائب حسن عمر عن دائرة الخصوص وأشرف رشاد رئيس حزب (مستقبل وطن) وعدد كبير من نواب البرلمان بمحافظة القليوبية وقيادات حملة كلنا معاك من أجل مصر وأهالي مدينة الخصوص.

وتضمن المؤتمر عرض إنجازات الرئيس السيسي خلال الفترة الرئاسية الأولى في مختلف المجالات والمقارنة بين الفترة التي سبقت ثورة 30 يونيو والوضع الحالي التي تشهده مصر بجانب دعوى لحث المواطنين على أهمية المشاركة في الانتخابات أيام التصويت.

وأكد المشاركون في المؤتمر، أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تعد بمثابة رسالة للعالم بأن الشعب المصرى كله يقف خلف الرئيس السيسي، مشيرين إلى أن مصر تتعرض لمؤامرات و مخططات خارجية تستهدف هدم الدولة المصرية، مشددين على أن تلك المخططات ستفشل بفضل تكاتف الشعب المصري والتفافهم حول القيادة السياسية ووعيهم بما تقدمه الدولة من إنجازات على أرض الواقع لخدمة شعبها.

وأعلن المشاركون في المؤتمر دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة بعد تحقيق الأمن والأمان في البلاد والإصلاحات التي شهدتها البلاد وإقامة عدد كبير من المشروعات القومية الكبرى التي تمثل رصيدا للأجيال القادمة والشباب المصري في المستقبل.

وأوضح المشاركون في المؤتمر الحاشد، أن العالم أجمع يترقب الانتخابات الرئاسية القادمة في مصر، ولذلك يجب أن يشاهدوا عظمة الشعب المصري من خلال المشاركة الفعالة في هذه الانتخابات وخروج الجميع للإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الاقتراع والدفاع عن حقوق شهدائنا من القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم لحماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.