السبت 28 سبتمبر 2024

العاملون بالسكة الحديد في أسوان يعلنون تأييدهم للرئيس السيسي

أخبار10-3-2018 | 22:19

أعلن العاملون بالسكة الحديد بأسوان، تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، للنهوض بالبلاد وحصاد مسيرة التنمية التي بدأها منذ 4 سنوات ماضية. 

جاء ذلك خلال المؤتمر العمالي الذي نظمته النقابة العامة لسكك حديد مصر بالتعاون مع النقابة الفرعية بأسوان اليوم السبت، بالتعاون مع حملة "كلنا معك من أجل مصر"، وبحضور عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد، وخالد بهجت نائب رئيس النقابة، وقيادات السكة الحديد بأسوان.

وأكد عبد الفتاح فكرى - خلال كلمته - : "أن مصر مقبلة على انتخابات رئاسية مهمة ويجب أن يتكاتف العمال في الإدلاء بأصواتهم لدعم الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة التنمية"، مشيرًا إلى أن مصر تتعرض إلى مؤمرات خارجية وهناك الكثير من الدول المحيطة التي تتربص لها.

وقال: "إننا جئنا لرد الجميل في يوم الوفاء للرئيس، الذي حقق المعادلة الصعبة في هذه المرحلة الفارقة في تاريخ الوطن، كما حقق الأمن والأمان والاستقرار"، معتبرا أن ما تحقق في عهد الرئيس يعد معجزة حقيقية، خاصة في قطاع النقل والسكة الحديد.

وأضاف أن الرئيس دعم مرفق السكة الحديد، بنحو 55 مليار جنيه لتحديث المنظومة وشراء نحو 1200 عربة قطار جديدة، بما يليق بكرامة المواطن المصري.

بدوره، قال خالد بهجت نائب رئيس النقابة العامة للسكة الحديد،:" إننا سنبهر العالم خلال أيام الانتخابات الرئاسية كما أبهرناه في ثورة 30 يونيو" ، داعيا كافة الشعب المصري للخروج والتعبير عن حبهم الصادق للوطن والرئيس، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أعاد لمصر كرامتها وهيبتها وتوازنها الإقليمي والدولي، رغم كل تلك الظروف والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن.