الخميس 26 سبتمبر 2024

مفارقة طريفة يوم ميلاد الابن الثالث لكيت ميدلتون

الهلال لايت11-3-2018 | 08:48

مع اقتراب موعد ميلاد الطفل الثالث لدوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وكيت ميدلتون، ظهرت مفارقة طريفة من الممكن أن تحدث في هذا اليوم.

 

 فبحسب ما ذكرته صحيفة hello فمن المقرر أن يكون ميلاد الطفل في شهر أبريل المقبل، إلا أن الموعد الدقيق لم يعلن للجمهور حتى الآن، ولكن بحسب التوقعات فإنه هناك احتمالات قوية أن يكون ميلاد الطفل الملكي في ذكرى عيد الزواج السابع لويليام وكيت يوم 29 أبريل، مما يجعل الأمر مفارقة طريفة ومميزة إلا أن بعض الاحتمالات الأخرى تعتقد في أنه ربما يكون ميلاد الطفل في عيد القديس جورج الموافق 23 أبريل.

 

وإذا تصادف وأن توافق تاريخ ميلاد الطفل مع ذكرى الزفاف فإن ذلك سيعني أن الولادة ستكون أكثر خصوصية كما سيعني ذلك بداية احتفال سنوي مزدوج .

 

يذكر أن الزوجين الملكيين قد قررا عدم الكشف عن نوع المولود وقرروا جعل ذلك مفاجأة، ولكن من المتوقع أن تختار كيت "جناح ليندو" لميلاد طفلها بمستشفى سانت ماري بلندن مثلما حدث مع الأمير جورج والأميرة شارلوت .

 

وقامت دوقة كامبريدج بواجباتها الاجتماعية الملكية بنشاط خلال الأشهر الماضية ولكن يرجح أنها ستأخذ إجازة الأمومة قريبا، ويعتقد أن تكون آخر مشاركة لها في يوم القديس باتريك يوم الأحد 17 مارس.