الخميس 16 مايو 2024

باريس سان جيرمان ينافس الريال ويستهدف محمد صلاح بمبلغ خيالي

11-3-2018 | 14:42

أصبح الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مطمعا لبعض الأندية الكبرى في العالم للظفر بخدماته، منها ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، نظراً لما أظهره "الفرعون المصري" الموسم الجاري مع ليفربول.

وأكد موقع "بالون دور" الإسباني، أن إدارة فريق باريس سان جيرمان أدرجت صلاح على القائمة التي يسعى النادي لانتدابها خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل، وذلك لتعويض غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي بات من المؤكد رحيله عن النادي العاصمي بالانتقالات الصيفية.

وأشار الموقع إلى رغبة اللاعب الملقب بـ"رمسيس" في الموافقة على اللعب لباريس سان جيرمان، نظراً للإمكانيات التي تمتلكها إدارة النادي في تطوير مستوى الفريق وحصد الألقاب.. موضحا أن صلاح ليس المرشح الوحيد لارتداء قميص فريق العاصمة الفرنسية بداية من الموسم المقبل، هناك أيضاً نجولو كانتي لاعب تشيلسي وصامويل أومتيتي لاعب برشلونة.

ونجح صلاح في إحراز 32 هدفاً مع ليفربول في كل المسابقات خلال الموسم الجاري، منها 24 هدفاً ينافس بها على صدارة هدافي "بريميرليج" بالتساوي مع هاري كين نجم توتنهام.

واختتم الموقع تقريره بالحديث عن نيمار الذي سيحل مكانه ثلاثة لاعبين على رأسهم محمد صلاح، وقال: باريس سان جيرمان اشترط الحصول على 400 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل نيمار، والإدارة تدرك جيداً صعوبة الاحتفاظ بالنجم البرازيلي لمدة موسم آخر، وبأموال نيمار تعتزم الإدارة شراء كانتي وأومتيتي بـ 200 مليون، ومحمد صلاح بـ 200 مليون يورو أخرى.