الأربعاء 26 يونيو 2024

العاهل البحريني: حريصون على تطوير التعاون مع الأردن

12-3-2018 | 13:42

أعرب العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط بين البحرين والأردن، مؤكدا الحرص المشترك على تنميتها وتطويرها على الأصعدة كافة وبخاصة في مجال التعاون والتنسيق العسكري.


وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أن ذلك جاء خلال استقبال الملك حمد اليوم الاثنين، رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات والوفد المرافق له، وذلك لترؤس الجانب الأردني في اجتماع اللجنة البحرينية الأردنية المشتركة العليا، حيث نقل للملك حمد تحيات الملك عبد الله الثاني فيما حمله الملك حمد تحياته للعاهل الأردني.


وأشاد الملك حمد بدور الأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني، في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية، وإسهاماتها في دعم ركائز الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة، معربا عن تمنياته بالمزيد بالتوفيق لأعمال اللجنة المشتركة لمزيد من التعاون والتنسيق في المجالات العسكرية بما يعزز من علاقات المملكتين القوية والراسخة.


من جانبه، أعرب الفريق الركن فريحات عن بالغ تقديره للملك حمد على ما يبديه دائما من حرص واهتمام على تطوير العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين والتي تشهد المزيد من التطور والتكاتف المستمر.