الخميس 30 مايو 2024

ضبط عاطلين وربة منزل بحوزتهم مواد مخدرة في القاهرة

13-3-2018 | 13:15

نجح ضباط إدارة مكافحة المخدرات، فى القبض على كل من  محمد ع م 33 سنة، عاطل، ومقيم بمنطقة دار السلام، والسابق اتهامه في قضية " مخدرات " ، و" هاني ع ا" 38 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ علية في قضية " مخدرات " والمحكوم علية فيها بالحبس 10 سنوات، و"حسن ي ع" 23 سنة، عاطل، لمزاولتهم نشاطا غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذون من منطقة دار السلام مكاناً لتجارتهم غير المشروعة.

 

وعلى الفور تم ضبطهم أثناء تواجدهم بدائرة قسم شرطة دار السلام، مستقلين السيارة رقم م ب ن 215 ماركة مرسيدس "ملك المتهم الأول"، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 1.5 كيلو من الحشيش المخدر، ومبلغ 1200 جنيه، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم  للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم الغير مشروعة والسيارة لتسهيل تحركاتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة  التحقيق.

 

 كما تمكنوا من ضبط كلا من مصطفي ط م 36 سنة، عاطل، و داليا ع م 28 سنة، ربة منزل، أثناء تواجدهما بدائرة قسم شرطة المعادي، مستقلان السيارة رقم ف أ أ 946 ماركة هيونداي "ملك المتهمة الثانية"، و بتفتيشهما عثر بحوزتهما على 150 جراما من مسحوق الهيروين المخدر، و مبلغ مالي 150 جنيها.

 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والسيارة لتسهيل تحركاتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.