الأحد 30 يونيو 2024

مدرب «طائرة الأهلي»: نهائي أفريقيا سيكون صعب للغاية.. ونتمنى دعم الجماهير

14-3-2018 | 11:12

قال حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي إن مواجهة قرطاج التونسي المرتقبة في السابعة مساء غد الخميس في نهائي بطولة أفريقيا لن تكون سهلة على الإطلاق.

 

وأضاف: "قرطاج ينتمي لمدرسة شمال أفريقيا التي تعتمد على استخدام العقل بجانب قوة الإرسال والضربات الساحقة، وهو ما نتميز به أيضا في الأهلي، ومن ثم تكمن صعوبة اللقاء، خاصة أننا نعد مدرستين متشابهتين".

 

وأوضح الصافى أن الأهلي يعرف كل شئ عن قرطاج والعكس صحيح حيث يعد الفريقين بمثابة كتاب مفتوح لكل منهما وهو ما يصعب من المواجهة المنتظرة.

 

وذكر أنه سيكثف جلساته مع اللاعبات؛ من أجل تجهيزهن للمباراة النهائية مشددًا على أنه يثق بشدة في كفاءتهم ورغبتهن في حسم البطولة لصالحهن من أجل استعادة اللقب الأفريقي.

 

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه ينتظر جماهير الأهلي فى مباراة النهائي غدا حتى تكون خير حافز للاعبات لتحقيق الفوز وحسم اللقب لصالح النادي الأهلي.

 

وأشار إلى أن فريق الكرة حقق رسميًا قبل عدة أيام النجمة الرابعة بحصد لقب الدوري رقم 40 وهو ما نعتبره بمثابة بشرة خير أيضا من أجل القتال لخطف اللقب الأفريقي لسيدات الطائرة والتواجد على منصة التتويج مساء غدا الخميس.