الإثنين 10 يونيو 2024

خبير أمني: زيارة الرئيس لـ«الداخلية» تقدير لدورها وللتنسيق قبيل الانتخابات

أخبار14-3-2018 | 16:53

قال اللواء أشرف أمين، الخبير الأمني، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يجري زيارات ميدانية للداخلية المصرية في مواقع عديدة منها مقر أكاديمية الشرطة مؤخرا وحضور مناسبات خاصة بأعياد الشرطة وتكريم أسر الشهداء وكذلك افتتح مقر الوزارة الجديد بأكاديمية الشرطة قبل عامين، مضيفا أن زيارته اليوم للوزارة هي الأولى بهدف لقاء الوزير ومساعديه.

وأضاف في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن الزيارة تحمل رسائل عديدة منها دعمه لأبنائه من ضباط وزارة الداخلية وكذلك الاطلاع على  كل ما هو جديد وتفقد جهودها في ضبط الحالة الأمنية  وخطط التأمين والتنسيق بينها وبين القوات المسلحة في العملية الشاملة سيناء 2018.

وأوضح أمين أن الزيارة تقديرا لدور الشرطة المصرية في تأمين مصر وفي العملية الشاملة التي تنفذها القوات المسلحة والداخلية، مؤكدا أن الرئيس يحرص على التنسيق الدائم والتشاور وإجراء زيارات ميدانية لمواقع الأحداث وخاصة مع قرب إجراء الانتخابات الرئاسية التي ستنطلق في الخارج بعد يومين وفي الداخلي بدءا من 26 مارس ليشد من أزرهم.

وأكد أن الرئيس حرص من قبل على المشاركة في افتتاح مقر وزارة الداخلية الجديد بأكاديمية الشرطة وتفقدها واستمع  لشرح مساعدي وزير الداخلية بشأن ماكيت الوزارة واستنكر حينها كثافة أعداد المجندين لتأمين الوزارة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أجرى ظهر اليوم  زيارة إلى مقر وزارة الداخلية بالقاهرة، لمتابعة دور الشرطة في العملية الشاملة "سيناء 2018" لمواجهة الإرهاب، وكذلك جهودها فى مجال ضبط الأمن وترسيخ الاستقرار فى جميع أنحاء الجمهورية، داعيا إلى المشاركة الكثيفة فى الانتخابات يساعد على تحسين صورة مصر أمام العالم، قائلا "نتعهد أن نكون أمناء على كل صوت، انزل وقل لا فى الانتخابات، لأن كلمة لا، صورة جميلة عن مصر أيضا".

    الاكثر قراءة