الثلاثاء 21 مايو 2024

6 قطع ثياب لاغنى عنها لتقتنيها فى فصل الربيع

سيدتي14-3-2018 | 17:29

إذا كنت فى حيرة من أمرك مع دخول فصل الربيع وترغبين فى التعرف على أحدث صيحات الثياب التى يفضل أن تقتنيها فى هذا الفصل المميز فإليك بالصور دليلك للتعرف على أكثر صيحات الموضة التى تتناسب مع ربيع 2018

1-  بالتأكيد يعد الربيع هو الفصل المثالى لارتداء الفستان الفلورال ولكن أضيفى إليه هذا العام تصميم الفستان اللف Wrap Dress ويفضل أن يكون ذو وحدات نباتية دقيقة ما يمنحك إطلالة مميزة ومشرقة .


2-    الجاكيت الجلد الخفيف patent leather من الموديلات المميزة التى تعد فى صدارة صيحات الموضة هذا العام وهى تتناسب مع هذا الفصل من العام حيث ستمنحك  إطلالة مماثلة لأناقة الجلد الطبيعى أو أكثر أناقة دون الشعور بالمعاناة من ثقل الخامة


3-    تعد إطلالة البلوز الإسبانى من التصميمات التى تتسيد صيحات موضة الثياب هذا العام والتى تتميز بالأكمام المنتفخة التي يمكنك التأنق بها مع الجيب الفلورال أو البنطال الجينز .


4-    تعد التنورة الميدى المكشكشة من القطع المميزة التى يجب أن تقتنيها هذا العام


5-    بالتأكيد تعد الجامب سوت من قطع الثياب التى تتصدر صيحات الثياب هذا العام يمكنك التأنق بإطلالة مميزة سواء كانت سادة أو فلورال .


6-    إذا كنت قد مللت الإطلالة التقليدية للجينز الأزرق أو الإطلالة الداكنة للجينز الأسود والذى يتناسب مع ألوان الشتاء فيمكنك التأنق بالجينز الأبيض لإطلالة مميزة ومشرقة تتناسب مع فصل الربيع .