الإثنين 29 ابريل 2024

ننشر تفاصيل اجتماع رئيس محكمة العباسية لمتابعة أعمال الانتخابات الرئاسية

14-3-2018 | 19:57

بناء علي التعليمات الصادرة من الهيئة الوطنية للانتخابات بعمل اجتماعات تنسيقية مع الجهات المعنية بالعملية الانتخابية التقى اليوم رئيس محكمة جنايات شمال القاهرة المستشار جمال إسماعيل السعداوى، بعدد من قيادات وزارة الداخلية، علي رأسهم اللواء هشام لطفى مديرا قطاع الشمال، ومندوب عن محافظ القاهرة، والإدارة العامة لمباحث القاهرة، وإدارة التخطيط، بحضور 16 مأمور شرطة من أقسام القاهرة الكبري.

وتناول الاجتماع بحث سبل  المعوقات التي يمكن أن تحدث أثناء  العملية الانتخابية ووضع الحلول الفورية لإزالتها سواء ما يتعلق منها بالجان الفرعية أو اللجان العامة، من حيث تخصيص الأدوار الأرضية كـمقر انتخاب لكبار السن والمعاقين وأن يكون هناك أماكن للناخبين.

كما بحث الاجتماع أسلوب تسليم ورق الاقتراع للسادة  القضاة والعمل علي توفير خدمات أمنية ومرورية لتأمين تسليم تلك الأوراق، بالإضافة لوضع آلية مشتركة لحل أي مشكلة تحدث أثناء سير العملية  الانتخابية وذلك عن طريق التواصل برئيس محكمة شمال وغرفة العمليات.

يأتي هذا في إطار توجيهات المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، والهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك عقب تحديد  مقار اللجان العامة التى تتابع أعمال الانتخابات الرئاسية وتحديد أماكنها.

 

 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa