الثلاثاء 25 يونيو 2024

مساعد وزير النقل يتفقد خدمات «مترو السادات وأرض المعارض»

15-3-2018 | 11:30

تفقد اللواء قاسم حسين، مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الخميس، الخدمات الأمنية المعينة على إدارة شرطـة متـرو الأنفاق بمحطات مترو أنفاق( أنور السادات - أرض المعارض) وإدارة شرطة شركات النقل لمتابعة الحالة الأمنية.

 

وأكد اللواء قاسم حسين، ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفة مستمرة لتعقيم المحطات بالكامل، ومتابعة شاشات كاميرات المراقبة والإخطار الفوري بأية ملاحظات في حينه مع التأكيد على حسن تفعيل الخدمات المقدمة لجمهور الركاب من المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان وإعلاء قيم المواطنة والتي تنعكس بدورها على بث روح الثقة والطمأنينة بين المواطنين.

 

وتابع حسين تشغيل أجهزة(X. RAY) وبوابات الكشف على المعادن على أبواب المحطات والتأكيد من صلاحيتهم وأكد على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والإخطار الفوري عن أية ملاحظات في حينه وحسن معاملة الجمهور واحترام حقوق الإنسان، قام اللواء قاسم حسين، بالمرور على مداخل ومخارج المحطة للوقوف على مدى تأمينها، مداومة فحص متعلقات المترددين على المرفق وضرورة تعقيم الأرصفة والصالات ومداخل ومخارج المحطات والتنبيه بتعقيم القطارات قبل قيامها للعمل بصفة مستمرة وعقب الانتهاء.

 

وأكد، على قيام عنصر الكشف عن المفرقعات بمعرفة الكلاب المدربة باستمرار التأكيد على اليقظة التامة ومكافحة كافة صور الخروج عن الشرعية وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإنفاذ القانون.