الخميس 13 يونيو 2024

حملة «موسى»: نعمل من أجل إفشال مخططات الإخوان

أخبار15-3-2018 | 14:45

أكد عادل عصمت، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي موسي مصطفى، إن الهجوم الشديد الذي يتعرض له مرشحنا يستهدف بالدرجة الأولى الانتخابات الرئاسية المصرية في مجملها ويستهدف النظام المصري ويحاول الترسيخ لفكرة المرشح "الكومبارس" والتي يروج لها الهاربون في كل من تركيا وقطر وأصحاب دعوة مقاطعة الانتخابات الرئاسية.

وأضاف "عصمت"، أن الجماعات الإرهابية يعملون بجد في خدمة التنظيم الدولي الإخوان وأجهزة  المخابرات معادية للوطن، كما أنهم يستهدفون ضرب فكرة المشاركة في الانتخابات والترويج لفكرة أن الانتخابات نتائجها محسومة مقدما وهى فكرة خبيثة تستهدف النيل من جدية المشاركة في الانتخابات الرئاسية وضربها في مقتل.

أوضح  المتحدث الرسمي المرشح لموسى مصطفى موسي، أن الشعب يدرك أدوار هؤلاء الهاربون في تركيا وقطر، والأموال الطائلة التي يضخها التنظيم الدولي الإخواني لتبث دعاية مسمومه عبر أدوات إعلامية معروفة للكافة في كل من تركيا وقطر، لكن كل هذا لن ينال من عزيمة المواطنين في الحرص على المشاركة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المصرية والعبور بالبلاد من المرحلة الصعبة التي تمر بها.

وشدد "عصمت" على أن مرشح حزب الغد وحملته من أبناء ثورة 30 يونيو والتي أطاحت بحكم التنظيم الدولي للإخوان ونعمل جاهدين لإفشال ما يحاك للوطن والمصريين.