السبت 18 مايو 2024

بالصور.. "الحلو" وسفير جنوب السودان في افتتاح التصفيات الإفريقية للسلة

12-3-2017 | 19:31

افتتح محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة مساء اليوم تصفيات المنطقة الخامسة للرجال والسيدات في كرة السلة والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 12 إلى 18 مارس 2017 بالصالة المغطاة رقم (2) بإستاد القاهرة بحضور د.مجدى أبو فريخة رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري والمهندس هشام الحريري رئيس المنطقة الخامسة ونائب رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة السلة وأنتونى كون سفير جنوب السودان بالقاهرة.

وقد رحب “الحلو” بالأشقاء من الدول الإفريقية ضيوفا ولاعبين ولاعبات وإداريين ومدربين وحكام، وناقلا تحيات وزير الرياضة للجميع ومتمنيا التوفيق لكل الفرق المشاركة، و مشيدا بالتنظيم المتميز.

وجه أبو فريخة الشكر لوزارة الرياضة و للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وأشار إلى أن التصفيات احتكاك قوى وهى مؤهلة لبطولة الأمم الافريقية رجال تقام في الكونغو برازفيل من 20 إلى 30 أغسطس2017، كذلك مؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية سيدات.

الجدير بالذكر ان مصر قد جاءت في المجموعة الأولى رجال والتي تضم جنوب السودان، وكينيا، ورواندا، أما المجموعة الثانية، فتضم أوغندا، والصومال، وبورندى.

أما السيدات فتضم مجموعة واحدة: مصر، وأوغندا، و كينيا، والصومال. تفتتح التصفيات بمباراة مصر مع جنوب السودان (رجال) في السادسة مساءً، في حين تلتقي مصر مع أوغندا (سيدات) في الثامنة مساءً.

    الاكثر قراءة