الأحد 12 مايو 2024

بالفيديو.. تامر عبد المنعم يطلق على الإخوان لقب «المسهلون»: أصيبوا بصدمة بعد مشهد انتخابات الخارج

17-3-2018 | 01:28

قال الإعلامي تامر عبد المنعم، إن تنظيم الإخوان أصيب بصدمة عندما رأى مشهد انتخابات الخارج، والمشاركة الكثيفة من قبل الجاليات المصرية في كل البلاد، مؤكدا أن هذا يعد ضربة قوية للداعين لمقاطعة الانتخابات الرئاسية.

وأضاف عبد المنعم، في برنامجه الذي يذاع على قناة العاصمة، «دعوني أُطلق على جماعة الإخوان المسلمون «الإخوان المسهلون»، لأنهم أصيبوا بخيبة أمل كبيرة لأنهم فشلوا في ما كانوا يريدون الوصول إليه.

وأكد عبد المنعم، أن مشهد انتخابات الداخل سيكون مبهرا ومشرفا، لأن عدم المشاركة دليل على العودة للوراء، والمصريون لا يريدون العودة إلى الوراء مهما كلفهم الأمر ذلك.
وأشاد عبد المنعم، بالمشاريع العملاقة التي تمت وتتم الآن على الأرض الواقع، قائلا: «أصبح عندنا مشاريع عظيمة ومنظومات كثيرة وبدأت السياحة في التعافي» وهذا ما يريد الإخوان أن يهدموه، ولكنهم فشلوا ومستمرون في الفشل.
وانطلقت أمس الجمعة الانتخابات الرئاسية بفتح لجان الاقتراع أمام المصريين في الخارج، في اليوم الأول للانتخابات، وسط مشاركة كثيفة من قبل الجاليات المصرية الموجودة في جميع الدول، على أن يتم بدء انتخابات الداخل في السادس والعشرين من مارس الجاري وتستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية.


    Dr.Radwa
    Egypt Air