السبت 1 يونيو 2024

برنامج المنتخب الأولمبي استعدادا لمباراتي السعودية

17-3-2018 | 15:15

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن تجمع الفريق سيكون الاثنين المقبل بأحد الفنادق وسيشهد مرانا خفيفا داخل "الجيم" علي أن يكون المران الأول للفريق يوم الثلاثاء بإستاد الجوهرة بمدينة جده في موعد المباراة الأولي بمشاركة جميع اللاعبين المختارين للسفر وعددهم 24 لاعبا.

 

وقال غريب أن البعثة ستضم 12 فردا هم قوام الجهاز الفني والإداري ويرأس البعثة محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد ويرافق البعثة الدكتور كرم كردي و24 لاعبا.

 

ومن المقرر أن تغادر البعثة مطار القاهرة في الثامنة صباح الثلاثاء متوجها إلى السعودية لأداء المباراتين الوديتين.

 

وعن الاختيارات قال غريب إن الجهاز الفني تابع جميع مباريات الدوري الممتاز والمباريات الأفريقية ولهذا جاءت الاختيارات من معظم أندية الدوري الممتاز وباستثناء نادي إنبي باعتبار أنه باع لاعبيه المختارين للمنتخب الأولمبي لأنديه أخرى، أما نادي طنطا فكان مصطفي محمد مرشحا لولا الإصابة، ونادي النصر معظم عناصره من مواليد 99 مع  حمادة صدقي في منتخب الشباب.

 

وقال غريب إن الفترة القادمة سيكون أمام الجهاز الفني متسعا من الوقت لاختيار عناصر جديدة من القسم الثاني لأن الوقت كان ضيقا وفضلنا الدخول في احتكاكات مباشرة لاستغلال الوقت ضمن برنامج الاستعداد لخوض بطولة أفريقيا تحت23 سنة التي تستضيفها مصر العام المقبل وهي المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

وأضاف المدير الفني للمنتخب الأولمبي أنه سيعقد اجتماعا مع اللاعبين في أول أيام المعسكر لتوضيح سياسته وبرنامجه للاعبين وكيف يضمن اللاعب استمرار وجوده في المنتخب الأولمبي وطبيعة المرحلة وأهدافها.