الجمعة 10 مايو 2024

الحكم في قضية بطلان انتخابات اتحاد اليد.. غدا

17-3-2018 | 19:58

يصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي، غدا الأحد، الحكم في قضية بطلان انتخابات اتحاد كرة اليد الأخيرة، وفقاً للطعن الذي تقدم به أحمد إيهاب النحاس، المرشح السابق على منصب نائب الرئيس.

 

وهذه القضية كان قد تم تأجيلها من جلسة 26 فبراير الماضي للنطق بالحكم، حيث تأجلت إلى الجلسة الماضية بسبب عدم تقديم اتحاد اليد لاستمارات الانتخابات في جلسة 12 فبراير الجارى، لطلب النحاس الاطلاع على محضر الجمعية العمومية غير العادية، التي أقيمت في شهر أغسطس الماضي.

 

وكان النحاس قد كشف أن عدد الأندية التى تمت زيادتها في سجل الاتحاد كان لا يحق لها الانتخاب إلا بعد مرور عام ولم يحدث ذلك.

 

يذكر أن الجلسة تم تأجيلها المرة الأولى لعدم حضور أحد من المحتكم ضدهما جلسة 29 يناير الماضى، حيث قدم النحاس طلبًا بإلزام المحتكم ضده "اتحاد كرة اليد"، بتقديم أوراق العملية الانتخابية كاملة.

 

وأكد النحاس أنه استند على عدة أسباب تكشف بطلان الانتخابات، أبرزها: عدم تكافؤ الفرص فى العملية الانتخابية بسبب الهجوم الشديد على شخصي منذ إعلان تقدمي بأوراق الترشح بداية من استبعادي لأسباب واهية، وهي أنني لا أملك موافقة وزارة الداخلية باعتباري أنتمي للمؤسسة الشرطية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air