الجمعة 14 يونيو 2024

بدء مؤتمر نادي قضاة مجلس الدولة

18-3-2018 | 10:02

بدأ منذ قليل مؤتمر نادي قضاة مجلس الدولة، برئاسة المستشار سمير البهي، انطلاق فعاليات "المخالفات الوظيفية وقواعد تأديب الموظفين"، بالاشتراك مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والجامعة الأمريكية في الإمارات، والمجموعة الدولية للتدريب في مصر.



ويتحدث في الجلسة الافتتاحية، المستشار الدكتور محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والدكتورة سعاد عبدالرحيم مدير المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية.



ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي والتثقيفي لنادي قضاة مجلس الدولة ورغبة منه في المشاركة الفعالة في قضايا الوطن بدور إيجابي يساعد في نهضتها ورقيها. 


ويشارك في المؤتمر لفيف من قضاة مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة وهيئة الرقابة الإدارية، ووزارة التنمية المحلية، والجهاز المركزي للمحاسبات، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ومباحث الأموال العامة وممثلي بعض الجهات الحكومية بمصر ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وسلطنة عمان.


وبجانب ذلك يحاضر في جلسات المؤتمر لفيف من رجال القضاء وأساتذة الجامعات على رأسهم الدكتور صلاح الدين فوزي أستاذ القانون العام عضو لجنة الإصلاح التشريعي، والدكتور أسامة عبيد وكيل كلية الحقوق بجامعة القاهرة، والمستشار أحمد منصور نائب رئيس مجلس الدولة رئيس دائرة الفحص، دائرة العقود الإدارية بالمحكمة الإدارية العليا، والمستشار محمود الخراشي رئيس قسم المنازعات الخارجية بهيئة قضايا الدولة، والاستشاري محمود صبره خبير الصياغة التشريعية للأمم المتحدة والبنك الدولي.