السبت 29 يونيو 2024

غادة شريف تسب المصريين بالخارج: منتفعين وبتوع مصلحتهم وبيقبضوا بالعملة الصعبة

أخبار18-3-2018 | 23:40

في نبأعاجل أعلن رواد مواقع التواصل أن المدعوة غادة شريف قد تم نقلها إلى مستشفي الأمراض العقلية مصابة بأعراض هلوسة  قيل إنها ناتجة عن صدمة عصبية شديدة من مشاهد تصويت المصريين في الخارج.

وبالبحث عن أدلة كشف النشطاء عن العثور على تغريدة تؤكد إرهاصات لوثتها حيث غردت المكلومة شريف على صفحتها بموقع التواصل تويتر بحكمتها المهترئة المعهودة.

 الغادة غضت الطرف عن هلوسات زعمت أن مشاهد تصويت المصريين قديمة والدليل أنها على نغمات أغنية تسلم الأيادي يا لها من حكمة يا ست غادة لا ومازاد يقينها على يقين أن الأغنية الأحدث هي بشرة خير لا الف سلامة يا غادة.

وبعد أن أدركت غادة أن خدعة تكرار مشاهد قديمة لن تؤتي ثمارها قررت أن تجد لنفسها المريضة سبيلا آخر.

غادة ارتدت عمامة الحكماء واتكأت إلى وسادة ثم اطالت النظر في سقف الحجرة ثم نطقت كفرا بعد أن سكتت دهرا قالت لازم المصريون اللي في الخارج يبقوا مبسوطين علشان التعويم زود مدخراتهم فلازم ينتخبوا السيسي...يا سلام سلم وايه كمان...

قالت إن المصريين في الخارج زي دراكولا مصاص الدماء المهم مدخراتهم تزيد...يا لطيف وايه كمان

قالت: إن المصريين لو كانوا شايفين إنجازات كانوا قعدوا في مصر ..وكأن السفر للعمل في الخليج قد بدأ في عهد الرئيس السيسي يا مثبت العقل والدين.

وبعد عرضها على استشاري نفسي قرر ان هذا ما هو إلا أعراض لمرض اسمه الغل السياسي يؤدي إلى اضطراب فكري عميق يمكن معه أن يتخيل الشخص اشياء علي غير حقيقتها فترى المصريين في الخارج في شكل دراكولا وان من أمام الصناديق خفافيش.

وهكذا ترك النشطاء غادة الشريف ترتدي قميصها بالمقلوب لتذهب إلى عنبر المختلين كما سبقها إلى ذلك أهل الشر وأعوانهم.