الأربعاء 15 مايو 2024

«كلنا معاك» في مدينة دهب تنظم مؤتمرا لدعم الرئيس السيسي

19-3-2018 | 22:38

في إطار فعاليات الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة، نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» في مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، مساء اليوم الاثنين، المؤتمر الجماهيري السادس، بحضور عطية موسى عضو مجلس النواب عن مدن خليج العقبة، والشيخ ناصر أبو بريك من مشايخ وعواقل دهب، والشيخ حسين موسى الأصهب وبعض أعضاء حملة كلنا معاك من أجل مصر، ومشايخ وعواقل وبدو مدينة دهب، بالإضافة إلى عدد كبير من المواطنين.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم تحدث المشاركون عن ضرورة النزول والحشد للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ضوء الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع خلال الفترة الرئاسية الأولى، فضلا عن المشروعات القومية مثل شبكة الطرق والكباري وقناة السويس الجديدة، وغيرها، واستعادة مكانة مصر على المستوى الدولي.

وأكد عطية موسى عضو مجلس النواب دعمه للرئيس السيسي، وأعلن تأييد وإعلان أبناء جنوب سيناء دعمهم وتأييدهم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة لما شهدته جنوب سيناء من إنجازات واضحة وملموسة يشهد بها الجميع.

وقال الشيخ ناصر أبو بريك: "إننا لن نتحدث عن الإنجازات، فهي شاهدة على نفسها يراها القاصي والداني وتكلم عنها النائب عطيه موسي، ولكني سأتحدث عن المصريين في الخارج الذين رسموا لوحة تعبر عن حبهم الحقيقي لمصر، ولابد لنا من النزول والحشد".

ودعا الشيخ حسين موسى الأصهب من مشايخ دهب مواطني مدينة دهب وجميع جنوب سيناء بضرورة الحشد والنزول إلى الصناديق للتصويت للرئيس السيسي.

وقال الشيخ سويلم منظم الحملة بمدينة دهب: "لا بد أن نبهر العالم بإرادتنا، وإننا أمام ملحمة لا تقل عن دفاع رجال القوات المسلحة على الحدود، فهم على الحدود ونحن في اللجان".

وقال الأنبا متا ممثل كنيسة دهب، في كلمة موجزة، ردد خلالها كلمة البابا شنودة "مصر وطن يعيش فينا"، وقال: "إن من زرع خيرًا سيحصد خيرًا والرئيس السيسي يزرع الخير لمصر".