الأحد 16 يونيو 2024

محافظ الجيزة يكرم 17 أمًا مثالية ويمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية

أخبار20-3-2018 | 16:54

كرم اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، 17 أمًا مثالية في احتفاليه أقامتها المحافظة اليوم الثلاثاء ومنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية.

شملت القائمة 6 من أمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة، و10 أمهات مثاليات اختارتهن اللجنة المشكلة من مديرية التضامن بالجيزة، بالإضافة إلى الأم المثالية على مستوى ديوان عام المحافظة.

وأكد محافظ الجيزة، أن التكريم يأتي تقديرًا من المحافظة لعطاء الأمهات المستمر ورحلتهن الطويلة من الكفاح مع أسرهن ومنهن من قدمت ابنها أو زوجها فداءً للوطن في الحرب التي تقودها مصرنا الغالية للقضاء على الإرهاب والتطرف، مشيرًا إلى أن تكريم أمهات اليوم يعد أمثلة لأمهات كثيرات أخريات يجب أن يتم تكريمهن.

تضمنت الأمهات المكرمات: سهير عبد المنعم هلالي، والدة الشهيد العقيد أ.ح حازم إبراهيم حامد، ومرفت شوقي عويس محمد، والدة الشهيد العريف إسلام عبد الله عبد الرحمن أحمد، ونعيمة عبد الشافي أحمد نصر، والدة الشهيد الجندي أحمد شعبان المهدي، وأمال محمود محمد محمد، أرملة الشهيد اللواء محمد عبد المنعم عباس، وهدى عبد النبي أحمد نوفل، والدة الشهيد الرقيب ممدوح سالم عبد الحليم، ونادية عبد الرؤوف أبو سريع، والدة الشهيد المجند حمادة رجب عبد العظيم.

كما شمل التكريم سلوى يحيي سعد عامر، وصفية إبراهيم عبد الحافظ سليمان، وزينب أحمد مرسي عبد الواحد، وانشراح عبد الله حسنين عبد القادر، وسعدية محمد فتوح موسى، ودولت محمد عبد الهادي أحمد، ونادية صالح محمد الحوفي، وبخيتة أحمد حسين عبد الرحمن، ووردة زخاري دميان، وإنجي سيد محمد، وعبير فاروق صديق.