الأربعاء 3 يوليو 2024

«كلنا معاك من أجل مصر» بأسيوط: مستعدون لانتخابات الرئاسة

21-3-2018 | 17:51

أكد الدكتور علي مهران المنسق العام بمحافظة أسيوط لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" أن الحملة استعدت تمامًا لبدء عمليات الاقتراع في الانتخابات الرئاسية يوم الإثنين القادم ولمدة ثلاثة أيام واتخذت العديد من الإجراءات التي من شأنها حشد الناخبين وتسهيل عملية التصويت.

وقال مهران -في تصريح اليوم الأربعاء- إنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية وغرف عمليات فرعية بكل مركز من المراكز للمتابعة المستمرة؛ فضلًا عن تشكيل 199 لجنة استقبال بكل لجنة 15 شابا من شباب الحملة والأحزاب المشاركة لمساعدة الناخبين في الإدلاء بأصواتهم.

وأشار مهران إلى توفير وسائل مواصلات لنقل الناخبين من وإلى لجان الاقتراع؛ تيسيرًا عليهم، بجانب توفير وسائل مواصلات لذوي القدرات الخاصة وكبار السن لمساعدتهم في ممارسة حقهم الدستوري والمشاركة في الانتخابات.

وأضاف المنسق العام أن الحملة مستمرة في الدعاية الانتخابية ومؤتمرات التأييد حتى بدء فترة الصمت الانتخابي يومي السبت والأحد القادمين؛ لحث جموع المواطنين على النزول إلى اللجان الانتخابية واختيار الرئيس الذي حقق الأمن والاستقرار وقدم روحه فداءً لوطنه وأنقذ مصر من مؤامرات التقسيم والإرهاب وحافظ على وحدتها الوطنية وصنع إعجازًا في مختلف المجالات.

وأوضح مهران أن الحملة عقدت حتى الآن عشرات المؤتمرات الجماهيرية حضرها الآلاف من المواطنين وأعضاء البرلمان بأسيوط ومحافظات أخرى.