الثلاثاء 2 يوليو 2024

المحامون والفلاحون بالوادي الجديد: الرئيس السيسي هو الأقدر علي قيادة مصر

21-3-2018 | 22:15

أكد المحامون والفلاحون بالوادي الجديد دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة ؛ مشيرين إلى أن الرئيس هو الأقدر علي قيادة مصر المرحلة المقبلة بعدما نجح في تنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة في وقت قياسي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته مساء اليوم نقابتي المحامين والفلاحين بالوادي الجديد بقاعة المؤتمرات الكبري بأكاديمية البحث العلمي.

وقال الدكتور محسن عبدالوهاب منسق عام "حملة كلنا معاك من أجل مصر" بالوادي الجديد ان المؤتمر يأتي في اطار سلسلة المؤتمرات التي تعقدها الحملة في كافة مناطق الواحات لدعم وتأييد الرئيس خاصة في ظل الانجازات التي تحققت بربوع مصر وخاصة بالوادي الجديد ومنها مشروع المليون ونصف المليون فدان وانشاء العديد من الطرق الجديدة فضلا عن التضحيات التي يقدمها رجال الجيش والشرطة خلال محاربة الإرهاب.

وشمل المؤتمر استعراض انجازات الرئيس بالإضافة إلي إطلاق الأغاني الوطنية المؤيدة للرئيس وقوات الجيش والشرطة.

وعلي جانب متصل عقدت حملة كلنا معاك من اجل مصر مؤتمرا موازيا في ذات التوقيت لدعم الرئيس بقرية الراشدة ؛ أكد خلالها الأهالي دعمهم للرئيس وان الخروج للانتخابات سيكون درسا للعالم بأن المصريين قرروا مصيرهم واختاروا طريق البناء والتعمير والانطلاق نحو المستقبل.