الثلاثاء 2 يوليو 2024

أسرة فيلم «رحلة يوسف» تحتفل بعرضه في دور السينما

فن22-3-2018 | 12:21

احتفلت قناة الحدث اليوم بعرض فيلم رحلة يوسف بدور العرض السينمائي بمشاركة عاطف عبد اللطيف مؤلف الفيلم وأحد أبطاله، والإعلامي عبد الناصر زيدان، وفريق العمل بالقناة. 
وهنأ العاملون بالقناة فريق عمل "رحلة يوسف" بنجاح الفيلم، وزميلهم الإعلامي عاطف عبد اللطيف مقدم برنامج "عالم بلا حدود" على قناة "الحدث اليوم".
جدير بالذكر أن فيلم "رحلة يوسف" يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، وكان قد أقيم عرض خاص للفيلم بمشاركة أبطال العمل ونجوم الفن والصحافة والإعلام.

فيلم "رحلة يوسف" من الأفلام المشتركة بين مصر والمغرب، وتدور قصته في إطار تشويقي، وتم تصويره بين القاهرة وسانت كاترين والمغرب حول سرقة مخطوطة من مصر على يد عصابة متعددة الجنسيات، تحت قيادة رئيسهم الذي كانت له ابنة من زوجة سابقة، لكنه لم يكن يعلم ذلك، وهو ما أدى إلى تورط هذه الابنة في إحدى الجرائم التي قام بها.

يذكر أن فيلم «رحلة يوسف» هو بطولة جماعية للفنانين خالد عليش ومحمد نجاتي وعاطف عبد اللطيف وريم هلال وسامي مغاوري وأمجد مصطفى، ومن المغرب يشارك في بطولة الفيلم يوسف أزار، وموزيس لويس، وإلهام واعزيز، ودعاء آزار، وياسمين العوافير، والإنتاج الفني لطارق عثمان، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي ومحمد علام وتصوير مينا مرزوق وإخراج أندي إسحاق.