الخميس 4 يوليو 2024

بعد تحقيقهم أرباحًا من مشروع سيارات النقل.. 4 شباب يتبرعون بـ20 ألفًا لـ«تحيا مصر»

اقتصاد22-3-2018 | 13:07

قام أربعة شباب، هم: محمد عرفان 33 سنة، ومحمد عبد الرؤوف 39 سنة، ومحمد سعيد 31 سنة، وطارق ربيع 42 سنة، بالتبرع لصندوق تحيا مصر بنحو 20 ألف جنيه، كجزء من أرباحهم الناتجة عن استفادتهم من مشروع سيارات النقل المبرد الذى سبق أن وفرها الصندوق بواقع 500 سيارة نقل مبرد حمولة 5 أطنان.

وقال الشباب إن تبرعهم هو رد الجميل لصالح الصندوق، من أجل أن يسهم هذا التبرع في دعم الصندوق لدوره الذي ساعدهم على توفير فرصة عمل لهم تدر أرباحًا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي مروا بها.

وأكد الشباب عزمهم على الاستمرار في التبرع للصندوق من فترة إلى الأخرى، وأن هذه التبرعات لن تكون وافية لرد جميل الصندوق، قائلين "ده دعم دائم، تعالوا اتبرعوا للصندوق وكمان لتنمية سيناء".

ومن جانبه، أشاد تامر عبد الفتاح المدير المالي والإداري، بالنجاح الذي حققه الشباب من خلال مشروع النقل المبرد الذي يعد قصة نجاح أسهم فيها صندوق تحيا مصر، مؤكدًا أن الصندوق يواصل دوره في دعم مشروعات الشباب، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفى سياق متصل، واصل صندوق تحيا مصر، لليوم الثاني على التوالى، تسليم السيارات للشباب المستفيدين من مشروعات "تمكين الشباب وخلق فرص عمل" ويبلغ عددها 356 سيارة نقل حمولة 1.5 طن، حيث تم اليوم تسليم 100 سيارة للمستفيدين بعدد من محافظات مصر، وذلك استكمالا لمشروعات الصندوق في مجال تمكين وتشغيل الشباب وخلق فرص عمل والمساهمة في حل أزمة البطالة.

ويهدف المشروع إلى توفير عدد 1050 فرصة عمل، ويتم التنفيذ في 22 محافظة.