الجمعة 27 سبتمبر 2024

"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة 2018 بإدفو

23-3-2018 | 05:40

أعلن أهالي مدينة إدفو وقراها شمال أسوان تأيديهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، لتوليته فترة رئاسة ثانية لاستكمال مرحلة البناء والتنمية، وذلك خلال المؤتمر الحاشد الذي، نظمة حزب "مستقبل وطن"، مساء اليوم، بالقرب من ساحة معبد أدفو.

ودعا المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن المواطنين بالتسابق من أجل النزول والتصويت في انتخابات الرئاسة للمرشح عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية التي شهدتها مصر خلال فترة ولايته الأولى.

وقال رشاد إن مصر شهدت في عهد السيسي ارتفاع الاحتياطي النقدي إلى حوالي 42 مليار دولار، وانخفاض ميزان العجز التجاري في العامين السابقين بمقدار 20 مليار دولار منها 4 مليارات دولار زيادة في الصادرات المصرية بالخارج وانخفاض الواردات بمبلغ 16 مليار دولار.

وأوضح أن معدلات البطالة انخفضت من 13،4% إلى 11،9% وذلك في ضوء توفير فرص عمل كثيفة في المشروعات القومية الكبرى وبما يصل إلى 3،5 مليون عامل، وانخفاض معدلات التضخم من 35% إلى 22% خلال الشهر الحالي، ووهناك سعي للوصول بها إلى نسبة 13% ، وكذلك تراجع عجز الموازنة العامة بالنسبة للناتج المحلي الإجمالي من 16،7% عام 2013 إلى 10،9 % عام 2017 .

بدوره، أكد ياسر عوض أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، أن المؤتمر يهدف إلى إلقاء الضوء على الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس خلال فترة رئاسة الأولى، إلى جانب دعوة وحشد المواطنين للمشاركة فى العرس الديموقراطي والاصطفاف الوطني دعما للاستقرار.

وقال إن انتخاب السيسي لفترة رئاسية جديدة، يعد استكمالا لسلسلة الإنجازات التي تحققت، والتنمية الشاملة، التي شهدتها مصر، وخطوة نحو تحقيق أحلام المصريين.

وأكد أنه الشعب عليه الاستماع إلى نداء الوطن في النزول والمشاركة الإيجابية، في الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.