الخميس 27 يونيو 2024

خدع بسيطة لمظهر مميز لشعرك

سيدتي23-3-2018 | 07:16

1- إذا كنت ترغبين في القضاء على المظهر الغريب للكهرباء الاستاتيكية لشعرك خلال الخروج، فيمكنك رش القليل من مثبت الشعر على فرشاة أسنان نظيفة لم تستخدم من قبل، ثم قومي بتمشيط خصلات الشعر التي تعاني من الكهرباء الاستاتيكية لتتخلصى من هذا المظهر سريعا.

2- إذا رغبتِ في عمل تموجات لشعرك مع عدم امتلاكك للأدوات المناسبة، لذلك فقومي بغسل خصلات شعرك بالماء الدافىء، ثم قومي بلف شعرك على مجموعة من الأقلام، ثم قومي بفرد شعرك بعد جفافه لتجدي مظهر التموجات المميزة.

3- إذا كنت ترغبين في إطلالة خصلات الشعر مختلفة الألوان، ولكنك لاترغبين في أن تكون إطلالة طويلة الأمد فيمكنك استخدام علبات ظلال الجفون الصغيرة، حيث تمسكين بالعلبة وتمررين جانب الظلال على خصلات شعرك مع الضغط، وهو ما سيجعل ألوان الظلال تنطبع على شعرك ثم قومي برش مثبت الشعر عليها، وعند عودتك للمنزل قومي بغسل شعرك جيدا لإزاله الألوان حتى لاتتسببين في إضرار الشعر.

4- إذا كنت ترغبين في مظهر أكثر كثافة لشعرك، فيمكنك قسم الشعر لقسمين بشكل عمودي وعمل ذيل حصان في القسم السفلى، ثم عمل ذيل آخر في القسم العلوي، وفرد هذا الجزء على ذيل الحصان السفلى، وهو ما سوف يعطي مظهرا كثيفا للشعر بالإضافة إلى أنه سوف يجعل الشعر يبدو أكثر طولا.