الأربعاء 26 يونيو 2024

عكاشة: العملة الإرهابية اليوم ستأتي بنتيجة عكسية وإقبال الناخبين سيكون أكثر كثافة

أخبار24-3-2018 | 14:21

قال العميد خالد عكاشة، عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب والتطرف، إن الانتخابات الرئاسية هي المستهدف الأول والرئيس من العملية الإرهابية في الإسكندرية صباح اليوم بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية، مضيفا أن جماعة الإخوان ومنصاتها الإعلامية أطلقت تهديدات ودعوات لمقاطعة الانتخابات وسعت لتنفيذ عملية إرهابية لتخويف المواطنين.

وأضاف في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن العملية الإرهابية اليوم تهدف لإرسال رسائل تهديد ورعب للمصريين أن المدنيين والأحياء السكنية ستكون في محل استهداف العمليات الإرهابية لتخويفهم، موضحا أن هذه التهديدات ستأتي بنتيجة عكسية لأن الرأي العام المصري اليوم في حالة استنفار ولن يخضع للإرهاب.

وأكد عكاشة أن المنفذين لمثل هذا النوع من الإرهاب والعناصر الإرهابية سيجدوا الإقبال أكثر كثافة والناخبين سيكونوا أكثر إصرارا للمشاركة ويقبلون أكثر من المتوقع في الانتخابات الرئاسية التي ستبدأ بعد غد الإثنين في كل محافظات الجمهورية.

وانفجرت صباح اليوم السبت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته، ما أسفر عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وسائق سيارة حراسة مدير الأمن وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبي الطريق.

    الاكثر قراءة