الأحد 16 يونيو 2024

بالصور.. 3 لمحات في خسارة المنتخب أمام البرتغال «خارج الصندوق»

24-3-2018 | 16:11

رغم خسارة المنتخب الوطني من نظيره البرتغالي في أولى مواجهاته الودية استعدادا لمنافسات بطولة كأس العالم، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس في سويسرا، إلا أن المنتخب خلال شوطي المباراة نجح في إحراج برازيل أوروبا وبطلها خلال أحداث شوطي اللقاء.


وشهد اللقاء تألق عدد من اللاعبين، بجانب أن المنتخب البرتغالى نجح فى تحقيق الفوز بقوة نجمه الأول كريستيانو رونالدو محرز الهدفين.


وسلط عدد من التقارير الصحفية المصرية والأجنبية، الضوء، على تألق الدولى المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الذي سجل هدف مصر الوحيد والرائع مع بداية الشوط الثاني من أحداث اللقاء.




صلاح قائد الفراعنة أمام البرتغال:

رغم عدم ارتداء الدولي المصري محمد صلاح، شارة القيادة، إلا أنه فعليا كان قائد ومحور الأداء خلال مشاركته وأدائه في فترة تواجده في الملعب قبل أن يستبدله كوبر في نهاية اللقاء.


وظهر صلاح بتمريراته وتحركاته رغم دفع المدير الفني فرناندو سانتوس للمنتخب البرازيلي الذي ظل يلاحقه طوال شوطي المباراة بلاعبين كظله حينما يتسلم الكرة.


شيكابالا وفرصة المونديال:

شارك شيكابالا خلال دقائق معدودة من أحداث الشوط الثاني من اللقاء، بناءً على نداء جماهيري شهدته أرضية ملعب المباراة الذي وضح اهتمام الجماهير بضرورة مشاهدتهم للفهد الأسمر أمام منتخب كبير بحجم البرتغال، ولكن الوقت لم يسعفه لتقديم لمحاته الفنية التي ظهر البعض منها مع أول لمسة له بالكعب.



سيلفي مؤمن زكريا:

تواجد الدولي المصري مؤمن زكريا لاعب الأهلي المعار إلى فريق أهلي جدة السعودي، ضمن القائمة المستدعاة للمشاركة في معسكر المنتخب الوطني الاستعدادي لمنافسات بطولة كأس العالم، ولكنه لم يشارك في مباراة الأمس أمام البرتغال، ومع ذلك سجل حضوره بطريقة مختلفة بعدما استجاب لأحد المشجعين بالتقاط صورة "سيلفى" معه، رغم خسارة المباراة، التي لا تعتبر خسارة نظرا لأن المنتخب كان متقدما طوال أحداث اللقاء، ولكنه خسر في النهاية بسبب قوة وإصرار كريستيانو رونالدو وتقنية الفيديو.