الثلاثاء 28 مايو 2024

ياسر صلاح: المنافسة على بطولة إفريقيا لليد ليست سهلة

24-3-2018 | 22:23

قال ياسر صلاح، مدرب فريق سيدات يد الأهلي، إن المنافسة في بطولة إفريقيا للأندية لن تكون سهلة لكننا جاهزون بقوة.

وأضاف صلاح أن الفريق سيعمل على استغلال الحدث بعد العودة للمشاركة في البطولات الإفريقية بعد غياب، موجها الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي ومدير النشاط الرياضي على دعمهم الكامل للفريق.

وحول استعدادات الفريق للبطولة، أكد صلاح أن انشغال الفريق بمنافسات بطولة الدوري التي ستنتهي في نهاية مارس الجاري منع الفريق من خوض معسكر خارجي للبطولة، مشددا على أن الجهاز الفني يعمل على استغلال الدورات المجمعة في الدوري للإعداد للبطولة، وبعد نهاية الدوري سيكون هناك معسكر في الإسماعيلية قبل انطلاق منافسات البطولة.

وأوقعت القرعة التي أجريت مساء اليوم السبت بمقر النادي الأهلي بالجزيرة "سيدات يد الأهلي" في المجموعة الأولى مع فرق ديناميك الكاميروني وبريميرو أوجستو وكارا وهرتاج، حيث يلتقي الأهلي في الافتتاح مع فريق ديناميك الكاميروني.

ويستضيف النادي الأهلي بطولتي إفريقيا لليد للأندية رجال وسيدات الشهر المقبل، حيث يشارك في بطولة الرجال16 فريقا هم: الأهلي وهليوبوليس "مصر" ووداد سمارة "المغرب" والنجم الساحلي "تونس" وساليناز وفينيكس "الجابون" والاتحاد والنصر "ليبيا" وانتر كلوب "الكونغو" وإيه إس مينوه وفاب "الكاميرون" وجي اس كي وجي إس إل "الكونغو الديمقراطية" ورد ستار "كوت ديفوار" وكيركوس ساب سيتي وكيرنباتا دورام "إثيوبيا".

وتشهد بطولة السيدات مشاركة 10 فرق هي: الأهلي "مصر" وبريميرو جي اجستو وبيترو أتليتكو "أنجولا" وستاد مانجي "الجابون" وكارا وابوسبورت "الكونغو" وفاب وديناميك دي ديبيتو "الكاميرون" واتس سي هيريتاج "الكونغو الديمقراطية" وهايبتات اتش بي سي "كوت ديفوار".

وتنطلق البطولتان بصالة النادي الأهلي يوم 13 أبريل المقبل، ويحمل النادي الأهلي لقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لليد بعد تتويجه باللقب الأخير في أغادير بالمغرب، فيما يحمل فريق بريميرو جي أجستو الأنجولي لقب بطولة السيدات.