الجمعة 27 سبتمبر 2024

رئيس الأسيوطي: عقد علي ماهر معنا موسمين ولا ألوم من يفاوضه

25-3-2018 | 13:35

تحدث محمود الأسيوطي رئيس مجلس إدارة نادي الأسيوطي سبورت، عن مفاوضات بعض الأندية مع على ماهر المدير الفني للفريق والذي نجح فى تقديم موسم جيد مع الأسيوطي في الدوري المصري الممتاز رغم صعود الفريق حديثا، استحق الفريق خلاله لقب الحصان الأسود للبطولة.

 

وقال الأسيوطي: "أنا أسعد الناس بنجاح تجربة على ماهر مع الأسيوطي خاصة أنني تحديت الجميع وراهنت على فكر علي ماهر رغم تحفظات البعض لأني أرى فيه مدرب واعد يمتلك من الفكر العالي كثيرا ومجتهد للغاية ومثقف لأعلى درجة ويمتلك كاريزما رائعة مع اللاعبين ونجح فى تطبيق الفكر مع مجموعة اللاعبين القدامى والجدد وظهروا بمستوى شرف الصعيد حتى أطلق على فريقنا الحصان الأسود للدوري".

 

وأضاف: "لم اسمع عن أي مفاوضات مع الكابتن علي ماهر إلا عن طريق السوشيال ميديا فقط ولا نلوم أي ناد يفاوض مدرب لأنه حق مشروع للجميع ولا أستطيع أن امنع أي طرف من التفاوض معه، ولكن فقط أستطيع أن أتحدث عن فريق الأسيوطي لأني امتلك المعلومة الصحيحة".

 

وكشف الأسيوطي أن عقد علي ماهر مع الفريق مدته سنتين يتبقى موسما آخر من الممكن أن يكون هناك جلسة لبحث سياسة العمل في الموسم المقبل بعد استقرار وضع الفريق في الجدول، قائلا : "نحن متمسكون به لأنه مدرب رائع وفِي نفس الوقت أعلم أن هناك مغريات مالية مقدمه له من بعض الفرق وهو إنسان اجتهد من أجل أن يصل لهذه اللحظة وله كل الحق أن يرفض أو يقبل أي عرض مقدم له، والكرة الآن في ملعب الكابتن علي ماهر، لان عقد الكابتن علي ماهر لمدة موسمين وبه مميزات مالية سيتم تفعيلها في بداية الموسم".

 

واختتم: "لا أعلم بالمفاوضات والأرقام الحقيقية المعروضة ولو كانت الفروق معقولة بين عروض الأندية وعرضنا فلا مانع ولكن لو زادت عن المعقول فلا أعلم ما هو قراري وقتها ودعونا لا نسبق الأحداث".