الأربعاء 22 مايو 2024

عاطلان يصوران مواطنا عاريا بسبب علاقة محرمة مع زوجة أحدهما

13-3-2017 | 15:24

اقتاد شخصان كهربائي إلى أحد الشقق في منطقة القطامية بمحافظة القاهرة، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وقاموا بتصويره عاريا، بسبب اتهامه بإقامة علاقة محرمة مع زوجة أحد المتهمين.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من محمد علي إسماعيل، 42 سنة ويعمل كهربائي، بتضرره من شخصين أحدهما يدعي؛ ميسرة والآخر؛ محمد لقيامهما باستدراجه إلي شقة بدائرة قسم التجمع الأول، بحجة تصليح بعض الأعطال، وبعد تهديده بأسلحة بيضاء.. استوليا منه على مبلغ مالي قدره 1400 جنيه، و2 هاتف محمول، وأيضا إكراهه علي التوقيع علي إيصالي أمانة.. أحدهما بقيمة 10 ألاف جنيه، والأخر بقيمة 500 جنيه، وكذلك إجباره على خلع ملابسه وتصويره عاريا .

تبين من إجراء التحريات وجمع المعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: ميسرة محمد محمود محمد حسنين، 33 سنه عاطل، ويقيم بالتجمع الأول ومطلوب لتنفيذ عقوبة السجن 3 سنوات في قضية "سرقة"، ومحمد زين الدين عبد المتجلي يوسف، 32 سنة عاطل، ويقيم بمدينة نصر أول وسبق اتهامه في قضيتين.

بتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة.. تم ضبط المتهمين وبحوزة الأول هاتف محمول ماركة سامسونج يحوي المقطع المصور للمجني عليه، وبحوزة المتهم الثاني أحد الهاتفين المحمولين ملك المجني عليه، وسلاح ناري "فرد روسي عيار 7.62 × 39مم"، وسلاح أبيض - مطواة- مستخدم في ارتكاب الواقعة.

واعترف المتهم الأول "ميسرة" بارتكاب الواقعة، اعتقادا منه بوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجته، وأضاف أنه قام بإنفاق المبلغ المالي المستولى عليه في شراء متطلباته الشخصية وبالتصرف في الهاتف المحمول الآخر بالبيع لأحد تجار المخدرات مقابل شرائها، وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء في اعترافات "الأول" أيدها.

تحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

    الاكثر قراءة