الأربعاء 15 مايو 2024

الفنانون يشاركون بكثافة في التصويت بالانتخابات الرئاسية

فن26-3-2018 | 12:14

حرص نجوم الفن على التصويت بكثافة في الانتخابات الرئاسية، منذ فتح مراكز الاقتراع أمام الناخبين، في ساعات الصباح الأولي.

وشهدت الساعات الماضية تصويت أكثر من فنان بالانتخابات، بينهم لبلبة، نهال عنبر، نبيلة عبيد، وفاء سالم، إلى جانب الإعلامية هالة سرحان، كما أدلى الفنان محمد هنيدي بصوته في لجنته الانتخابية بمدرة "المنار" بالمهندسين.

ونشر الفنانون صورهم، خلال التصويت، على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبة بتعليقات تحث المواطنين على النزول بكثافة للتصويت.

وأدلى الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة التعليم الأساسي بالحي الأول بـ6 أكتوبر.

وأكد رئيس دار الأوبرا المصرية،في تصريح له، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني وينبغي على الجميع المشاركة فيها لاستكمال مسيرة التقدم والتنمية في مصر،مشيرا إلى أنه حرص على التوجه إلى لجنته الانتخابية مبكرا مع بدء عملية التصويت.

ودعا صابر، جموع المصريين للمشاركة في العملية الانتخابية وممارسة حقوقهم السياسية وعدم الانصياع للدعوات المغرضة التي تدعو إلى مقاطعة الانتخابات والعزوف عنها لأن ذلك يعد خيانة للأمانة التي يتحملها كل مواطن تجاه وطنه.

وأشار إلى أن الإقبال الكثيف للمواطنين على عملية التصويت اليوم يعكس مظهرا حضاريا يليق بمصر أمام العالم ويوجه رسالة للعالم بأن الشعب المصري قادر على قهر جميع التحديات.

وأدلى الفنان مدحت صالح بصوته في الانتخابات الرئاسية، بلجنته الانتخابية بالحي المتميز بمدينة السادس من أكتوبر.

كما أدلى الفنان إدوارد كذلك بصوته في الانتخابات الرئاسية.

ونشر إدوارد، عبر حسابه الخاص بموقع "تويتر" مجموعة من الصور خلال الإدلاء بصوته معلقا عليها: "حبيت أكون من أوائل الناس اللي نزلت".

وسبق أن حث إدوارد المصريين على المشاركة بكثافة في التصويت، وقال: "لابد من كل مصري أن ينزل ويشارك في العملية الانتخابية"، مضيفًا "كفاية إللي ماتوا في سيناء.. صوتك رصاصة في قلب كل خاين".

وتستمر العملية الانتخابية 3 أيام تبدأ من اليوم الإثنين وتنتهي الأربعاء على أن تفتح لجان الانتخابات من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء.

    Dr.Radwa
    Egypt Air