الخميس 23 مايو 2024

شاهد كيف تقضي الملكة إليزابيث والعائلة الملكية إجازات الأعياد

الهلال لايت27-3-2018 | 11:37

لكل إنسان تقاليد خاصة به في قضاء إجازة الأعياد يختلف بها عن غيره، وهو ما يختلف بالتأكيد عن تقاليد العائلة البريطانية الملكية وعن طقوس الملكة إليزابيث الخاصة، ومع اقتراب عيد الفصح نتعرف على التقاليد التي تتبعها العائلة الملكية لقضاء هذا اليوم .

فطبقا للأعوام السابقة فإن الملكة إليزابيث قد اعتادت على قضاء عيد الفصح في قلعة وندسور حيث ينضم إليها أفراد العائلة الملكية الأمير ويليام وكيت والأمير أدوارد وكنتيسة ويسكيس , وحفيداتها الأميرة بياتريس والأميرة يوجينى .

 وفي يوم عيد الفصح تحضر الملكة دائما القداس في كنيسة القديس جورج وهو معلم يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر بوندسور وهو المكان الذي سيستضيف حفل زفاف الأمير هاري وميجان ميركل في مايو , وبعد خروج الملكة من قداس عيد الفصح تخرج من الكنيسة لتلتقي بالأطفال اللذين حضروا بدورهم القداس وتتلقى منهم الوروود .

وتقضي الملكة عطلة خاصة من يوم الإثنين وحتى الأربعاء ، وقبل يوم من الجمعة العظيمة تقوم الملكة بزيارة أي كاتدرائية مختلفة في المملكة المتحدة لتوزيع أموال خاصة إلى المتقاعديين المحليين وفي العام الماضي زارت الملكة كاتدرائية ليستر وهي الكاتدرائية الوحيدة التي لم تكن قد زارتها من قبل لذا فمن المتوقع أن توزع الملكة الأموال والهدايا في كنيسة سانت جورج  هذا العام.