الخميس 26 سبتمبر 2024

محافظ أسيوط يصطحب سيدة مسنة إلى داخل لجنة "مدرسة العزية" بمركز منفلوط للإدلاء بصوتها

27-3-2018 | 16:49

واصل محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي جولاته على عدد من اللجان الانتخابية بقري ومراكز المحافظة يرافقه اللواء جمال شكر مدير الأمن اليوم "الثلاثاء" حيث تفقدا لجان قرية العزية التابعة لمركز منفلوط .

وفى لفتة إنسانية اصطحب محافظ أسيوط سيدة مسنة من أمام لجنة "مدرسة العزية" بمركز منفلوط إلى داخل اللجنة للأدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية موجها الشكر لها على وعيها الوطني وحرصها على حقوقها السياسية والوطنية متحملة مشقة الذهاب إلى اللجنة بسبب ظروفها الصحية التي لم تحول دون ذهابها إلى اللجنة والأدلاء بصوتها في سعادة بالغة .

وحث المحافظ المواطنين على الخروج للأدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية واستكمال الاستحقاق الدستوري الذي تشهده مصر بجميع محافظاتها مشيرا إلى التعاون التام بين القوات المسلحة والشرطة وقطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية لتوفير سبل الراحة للناخبين وتوفير الكراسي المتحركة والتند والمظلات بجميع اللجان الانتخابية .

يذكر أن اللجنة العامة لمركز شرطة منفلوط بها 55 مركزا انتخابيا بعدد لجان 65 لجنة فرعية ويبلغ عدد الناخبين بها 304 الأف و578 ناخبا .
كما يبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية والمقيدين بجداول أسيوط 2 مليون و563 ألفا و259 ناخبًا يشرف عليها 750 قاضيًا من أعضاء مختلف الهيئات القضائية للإشراف علي العملية الانتخابية التي ستجري في 15 لجنة عامة بأسيوط متمثلة في 497 مركزا انتخابيا يمثلون 599 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركزا إداريا بالإضافة إلى ندب 4193 من موظفي المحاكم والنيابات وهيئات ومديريات الخدمات بالمحافظة لمساعدة القضاة المشرفين على تلك اللجان.