الجمعة 17 مايو 2024

حداد يقطع شرايين يده بعد خلع زوجته له في الجيزة

29-3-2018 | 12:14

قام حداد بمنطقة أبو النمرس بالتخلص من حياته بعد قيام زوجته بخلعه ومنعه من رؤية طفلهما، بقطع شرايين يده، مما أدَّى إلى إصابته بنزيف ووفاته متأثرًا بإصابته.

تلقى اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من مستشفى أم المصريين بوصول "أحمد.ع.ا"، 45 سنة، حداد كريتال، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح قطعي أعلى الرسغ الأيسر مع اضطراب حاد بدرجة الوعي والتنفس وتوقف بعضلة القلب، فوجه بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الحادث.

وأفادت تحريات العميد ناجي كامل رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، التي أجراها بإشراف اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتوفى قام بالانتحار بعد أن قطع شرايين يده باستخدام سكين مطبخ، لمعاناته من حالة نفسية سيئة عقب قيام زوجته بخلعه وحرمانه من رؤية طفلهما البالغ من العمر 4 سنوات.

وأضافت تحريات العقيد عمرو عبد العزيز مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن المتوفى قام منذ يومين بإغلاق باب شقته على نفسه ولم يلتقِ أحدًا، فتوجه والده وشقيقه إليه للاطمئنان عليه، وطرقا باب الشقة إلا أنه لم يجب، فكسرا الباب ففوجئا به ملقى على الأرض والدماء تسيل من يده فقاما بنقله للمستشفى لإسعافه، إلا أنه توفى قبل وصوله.

ولم تتهم أسرته أحدًا بالتسبب في وفاته، وتم تحرير المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.