الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بالفيديو.. مرتضى منصور يوجه رسالة لوزير الشباب والرياضة

30-3-2018 | 19:29

تفقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، المبنى الجديد الذي يتم إنشاؤه داخل النادي، والذى سيضم صالة جيم كبيرة، ومسجد، وصالة تحفيظ القرآن الكريم، والذى توقف العمل به بسبب اللجنة المالية التي شكلها المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وأكد رئيس الزمالك، أن المساحة المخصصة للجيم تعد الأكبر في الشرق الأوسط، حيث سيكون مخصصا لأعضاء الجمعية العمومية من الرجال، بينما سيتم تخصيص الجيم الآخر للسيدات، مؤكدا بانه منذ قدومه اللجنة المالية تم توقف العمل بسبب تعنتها ومحاولتها التحكم في كافة الأمور المالية داخل النادي .

وأضاف مرتضى منصور، بأن قرار النيابة العامة بأن تكون اللجنة المالية خاضعة لمجلس الإدارة ولا تفرض وصايتها على الزمالك مثلما يحدث حاليا، ومحاولتها بأن تكون هي المسيطرة على كل الأوضاع المالية داخل النادي .

وأشار رئيس الزمالك، أن وزير الشباب والرياضة، لشهور طويلة كان وسيطا لأنهاء أزمة الصحفيين ومنعهما من دخول النادي، وحاليا يتحدث عن العضويات المستثناة، وعن وجود مخالفات في العضويات، مع أنه قام بإرسال خطابا للمجلس من شهر تقريبا بصحة جميع العضويات بالنادي .

وقال مرتضى منصور: "اللي معاه ربنا مش بيخاف من حد"، وإن ما يحدث ضده من حملات لن تجعله يرفع راية البيضاء خاصة وانه لم يرتكب أي مخالفة على الإطلاق، وإنه خلال الـ 4 سنوات الماضية حقق طفرة إنشائية ورياضية داخل النادي .