الأربعاء 22 مايو 2024

ضبط سباك قام باحتجاز شقيقته وتقيدها بجنزير حديدى حتى وفاتها

31-3-2018 | 17:28

تبلغ لقسم شرطة المعصرة باستقبال مستشفى الدمرداش ميار. أ. ن- سن17- ربه منزل- ومقيمة بعزبة خليل دائرة القسم مصابة بحالة غيبوبة ولا يمكن استجوابها  وبسؤال عمتها مرفت. ن. إ- ادعت قيام المصابة بابتلاع كمية من الأقراص لعقاقير غير معلومة لمعاناتها من اضطرابات نفسية إثر وفاة والديها.. وفى وقت لاحق أخطرت المستشفى بوفاة المذكورة.. وبالانتقال ومناظرة الجثة تبين وجود إصابات قديمة عبارة عن جرح قطعى بالجبهة وآثار كدمات بالرقبة ويشتبه فى وفاتها جنائياً.

بإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن المجنى عليها تقيم بمفردها بالشقة المشار إليها وأن وراء حدوث ما بها من إصابات التى أدت إلى إصابتها بحالة غيبوبة ووفاتها كلاً من:

شقيق المجنى عليها شريف. أ. ن- سن 26- سباك- ومقيم بعزبة خليل دائرة القسم.

وعلاء. ج. أ- سن 25- مبيض محارة- ومقيم عزبة خليل دائرة القسم زوج شقيقة المجنى عليها.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول أنه نظراً لاعتيادها الهروب من الشقة سكنها قام والمتهم الثانى باحتجازها بالشقة سكنها وتقييدها بجنزير حديدى بالرقبة والتعدى عليها بالضرب لمنعها من الخروج حتى تلاحظ له إصابتها بحالة إعياء شديد فقام بنقلها إلى المستشفى، وأنها كانت فى حالة غيبوبة إلى أن توفت.. وبمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها وتم بإرشادهما ضبط الجنزير الحديدى المستخدم فى تقييد المجنى عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.