السبت 18 مايو 2024

خالدعبدالعزيز: راض عن أداء المنتخب بسويسرا وصلاح تخطى مرحلة التقييم

1-4-2018 | 16:29

أ

أكد خالد عبدالعزيز وزير الشباب و الرياضة أن افتتاح مجمع السباحة باسم البطلة فريدة عثمان بمركز شباب الجزيرة له معنى كبير و تم التفكير في بناء الحمام مكان ملعب الكرة الشاطئية و في نفس توقيت بدء العمل به فازت فريدة بالميدالية البرونزية في كأس العالم للسيدات و كانت مفاجأة كبيرة لذلك قررنا إطلاق اسمها عليه.

 

و أضاف وزير الشباب و الرياضة فى تصريحات إذاعية له اليوم أنه كان من المخطط افتتاح هذا المجمع في أعياد الربيع يوم 9 إبريل و عندما علمت الوزارة بتواجد فريدة بمصر قررت الافتتاح مبكراً لضرورة تواجدها.

 

و أشاد عبدالعزيز بأداء المنتخب الوطني لكرة القدم خلال معسكر مارس بسويسرا و قال " أنا راضي عن أداء المنتخب" ، مشيراً أن البعض يختلف معه على الأداء لكن يرى أن إلتزام اللاعبين و أدائهم أمام البرتغال مطمئن إلى حد كبير جداً و اللاعبين الذين خاضوا هذه المباراة الجميع يعلم انهم الفريق الأساسي للمنتخب.

 

و صرح وزير الرياضه أن الجهاز الفني للمنتخب على مستوى عالي و يعتقد أن المنتخب سيؤدي بشكل جيد و مشرف في كأس العالم بروسيا.

 

و عن محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني و ليفربول قال عبد العزيز " صلاح تجاوز مرحلة اني أقيمة، ربنا يكرمه و يحميه و يستمر في تحقيق نتائج تسعد المصريين، هو واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".

 

و أشار عبدالعزيز أن الوزارة على اتصال مع حسين زين رئيس اتحاد الإذاعة و التليفزيون و رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بشأن إذاعة مباريات كأس العالم و أعلم أن هناك مجهودات كبيرة مبذولة و على وشك التوقيع لإذاعة 24 مباراة لكن وزارة الشباب و الرياضة تحاول تغطية مراكز الشباب بشاشات كبيرة ليستطيع الشباب و الكبار مشاهدة مباريات المونديال و ليس فقط ال24 مباراة.

    الاكثر قراءة