الأحد 2 يونيو 2024

غدا.. الحكم على المتهم بسحل وقتل طبيب بسبب أولوية المرور فى الزيتون

1-4-2018 | 19:28

تصدر محكمة جنايات القاهرة، غدا الإثنين، الحكم على السائق المتهم بسحل وقتل طبيب شاب بسبب أولوية المرور بالزيتون، وقضت المحكمة بإحالة أوراق القضية إلى مفتي الديار المصرية، لأخذ الرأي الشرعي، وذلك فى القضية رقم 13030 لسنة 2017.


يذكر أن نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة، أحالت في وقت سابق، سائق ميكروباص إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامه بقتل طبيب دهسًا أسفل سيارته، بسبب خلافهما على أولوية المرور بالزيتون.


ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد المقترنة بتعاطي المواد المخدرة "جوهر الحشيش".


تفاصيل الواقعة بدأت بورود إخطار من الأجهزة الأمنية بالقاهرة بجريمة قتل طبيب أسفل سيارة ميكروباص، وانتقل فريق من نيابة حوادث غرب القاهرة يضم كلا من المستشاريين سعد أبو العز وأحمد هانى وحسام حسين، لمناظرة الجثمان وفحص مسرح الجريمة، وتبين أن جثة الضحية نتيجة عملية الدهس، لمسافة 250 مترا تحولت لكومة من اللحم.


وكشفت معاينة النيابة لمسرح الجريمة، أن دماء الضحية رسمت خطا على الأسفلت لمسافة 250 مترا، مكان وقوف المتهم بسيارته، كما حصلت على تفريغ كاميرات المراقبة لسنترال مصر الجديدة وبعض المحال التجارية في المنطقة.


واستمع فريق نيابة حوادث غرب القاهرة، برئاسة المستشار محمد أبو المعالي، لعدد من شهود الواقعة بينهم راكبين وصاحب صالون حلاقة، الذي بدأت عنده الواقعة وبائع متجول، وهو الذي انتهت عنده الجريمة، وأكد الشهود جميعا، أن الجريمة حدثت الساعة 7 مساء في شارع جسر السويس، أثناء سير الضحية بسيارته الملاكي، حيث فوجئ بقيام سائق الميكروباص المتهم بالاصطدام بسيارته، بسبب أولوية المرور.


وبورود تقارير الطب الشرعي والتحريات النهائية للمباحث، أحال سعد أبو العز وكيل نيابة حوادث غرب القاهرة، المتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة في القضية رقم 13030 لسنة 2017 جنايات الزيتون بتهمة، القتل العمد المقترن بتعاطي مواد مخدرة جوهر الحشيش، وتمت التحقيقات والإحالة خلال 22 ساعة.