الجمعة 28 يونيو 2024

أبرز تصريحات «عزب شو» لـ«الهلال اليوم»: هذا مشروعي الفني الجديد.. و«مسرح مصر» مشروع عظيم

فن1-4-2018 | 21:31

كشف الفنان محمود عزب الشهير بعزب شو خلال استضافته ببوابة الهلال اليوم عن مشروع الفني الجديد،  قائلاً إنه يحضر لمشروع كبير لعرضه خلال الفترة القادمة.

وأضاف عزب، أنه سوف يقدم مسرحا بشكل جيد وهدفه إضحاك المشاهد، موضحًا أنه سيتعاون مع الأستاذ عادل سلامة الذي اعتاد على العمل معه، مواصلا: "سنعمل مسرح بشكل مختلف من حيث الموضوعات المقدمة، كما أنه سيكون منفصل متصل فالشخصيات واحدة ويحدث بينهم مواقف مختلفة في كل عرض مسرحي".

واختتم حديثه قائلاً: "سيكون شبه عزب شو لكنه سيحدث في إطار درامي.. وأتمني يعجب الجمهور إن شاء الله".

 

 

إشادة بمسرح مصر.. ومكي مثل ابني

كما أشاد عزب بتجربة مسرح مصر، قائلاً إنه مشروع عظيم يقوده الفنان الكبير أشرف عبد الباقي، مضيفًا: "أرى نفسي في الحكايات التي يحكونها كما أن شكل الضحك قريبًا جدًا مني"، وتابع: "أشعر أن أحمد مكي قريب جدًا مني وأنا أحبه مثل ابني".

 

 

وعن أسباب ابتعاده عن السينما، قال إن السينما هي التي تختار من يعمل معها، مضيفًا أن أخر أعماله السينمائية فيلم "ابن عز" مع الراحل علاء ولي الدين، معربًا عن أمنيته بالعمل في السينما.

وتابع: "ساعات الظروف تقابل فنان أو لاعب كرة أو أي موهوب، وتحوله المسار شوية.. ونجاحي في برنامج كوميك شو هو السبب الرئيسي والأساسي جعلني تحولت للشكل البرامجي أكتر وبستمتع بيه جدًا".