الجمعة 27 سبتمبر 2024

بوفون يتحدث بإحباط قبل مواجهة ريال مدريد

2-4-2018 | 12:29

يواجه الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون حامي عرين فريق يوفنتوس، نظيره ريـال مدريد الإسباني، غداً الثلاثاء، ضمن مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بمدينة تورينو الإيطالية.


وقال بوفون، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الأسبانية: "أبلغ من العمر 40 عاما، لم أتغير كثيرا، نأمل في أن يكون كل شيء مختلف، وأن يكون قد حان وقت اختلاف المصير، بشكل مغاير لما حدث في كارديف".


وأكد بوفون على أنه كان يفكر كثيرا فيما حدث في المباراتين النهائيتين لدوري أبطال أوروبا، اللذين خسرهما يوفنتوس عامي 2015 و2017.


وأضاف: "بالطبع نعم، رغم أن هذا لن يفيد في تغيير أي شيء، لقد فاز الفريق الأقوى على أرضية الملعب، الآن ما علينا أن نفعله هو إظهار قدراتنا وفرض أسلوب لعبنا، من أجل تحقيق التوازن".


وتحدث الحارس الإيطالي عن أسباب خسارة اليوفي، لنهائي دوري الأبطال أمام ريـال مدريد قائلا: "لقد فاز الفريق الأفضل ولكننا لم نكن سيئين إلى هذا الحد، لكي نستقبل هذا العدد من الأهداف، هناك مباريات لا يبتسم فيها لك الحظ".


وكشف عن الأسباب التي يمكن أن تقود فريقه، لتحقيق الفوز قائلا: "يجب علينا أن نظهر أفضل مميزاتنا على أرضية الملعب".


واختتم بوفون حديثه: "ريـال مدريد فريق أفضل من يوفنتوس، لست أنا من يقول هذا، بل التاريخ وإحصائيات البطولات والأرقام، وأمام هذا الوضع أعتقد أن الفوز بدوري الأبطال لا يزال حلما معقدا للغاية".