الخميس 23 مايو 2024

رواد «تويتر» يفتحون النار على كيت ميدلتون والأمير ويليام

الهلال لايت2-4-2018 | 13:01

تعرض دوق كامبريدج الأمير ويليام، وزوجته كيت ميدلتون، لعاصفة من الانتقادات على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد وصولهما متأخرين عن الملكة إليزابيث، خلال قداس عيد الفصح .

 

صحيفة hello  ذكرت منذ قليل، أن الثنائي الملكي تعرض لانتقادات غاضبة بسبب خرقهما لـ"البروتوكول" الملكي الذي يقضي بوصول الملكة آخر الحضور، حيث لجأ رواد "تويتر" للتعبير عن غضبهم، مستنكرين هذا السلوك.

 

ومن ضمن التعليقات: إن الناس قد كرهت وصول ويليام وكيت بعد الملكة فى قداس عيد الفصح، لم يحدث ذلك من قبل لذا لم يكن هناك الكثير لفعله حيال هذا الأمر، وقد تم التأكيد بأنه تم إبلاغ الملكة بهذا التأخير إلا أنها قررت المضي قدما في الوصول على أيه حال وبما أن هذا الموقف لم يحدث من قبل فنحن سنذهب مع أنه كان أمرا لا مفر منه .

الصحيفة أشارت إلى أن الوصول إلى الاحتفالات العامة يتم بحسب الترتيب الملكي بحيث يصل كبار الشخصيات الملكية في النهاية مما يعني أن الملكة هي آخر من يصل .

 

يذكر أن ويليام وكيت لقيا صعوبة خلال ذهابهما إلى الحفل بسبب الزحام المروري، حيث كانا يقضيا عطلتهما بمنزل عائلة كيت بـ Bucklebury مع طفليهما، وقد تخلف الأمير هاري وخطيبته عن الحضور، أيضا، وكذلك الأمير فيليب بسبب تردي حالته الصحية.